جورج حبيقة يفجر قدراته الإبداعية خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس

تلعب جذور مصمم الأزياء دوراً أساسياً ومصدر وحي أساسياً في كل مجموعاته، وظهر الأمر جلياً مع مجموعة جورج حبيقة للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2016-2017 التي قام بالكشف عنها في باريس اليوم. تنبض هذه المجموعة الجديدة بأناقة ورقي لا مثيل لهما. فلا شك  بأن المصمم اللبناني جورج حبيقة نجح بترجمة جاذبية المرأة الشرقية بأسلوب حيوي تُرجم مع إنسيابية الأقمشة وروعة الألوان الدافئة.

ias

تحمل الثقافة الشرقية نوعاً من الجاذبية الأنيقة إن كان من جهة لغتها أو أسلوب عيش شعوبها ما يشمل أسلوب لبسهم وطريقة اختيارهم لكل ما هو راقي وأنيق. فلو لم تحمل اللغة العربية سحراً لا يُقاوم، لما قام العديد من المصممين العالميين بدمج موضة الأزياء المطبّعة باللغة العربية في العديد من تصاميمها التي لاقت إعجاب عاشقات الموضة في مختلف أنحاء العالم. ولو لم يتأثر جورج حبيقة بهذه الثقافة الشرقية، لما صمّم فساتين من شأنها أن تُقدِّم للمرأة إطلالة خارجية تتسلّح بها فضلاً لأناقتها وجادبيتها.

دخل ضمن مجموعة الأزياء الراقية الجديدة لشتاء 2017، عدد كبير من الفساتين الطويلة بموضة التطريز والفساتين بموضة الـ Princess Cut التي تتميّز بخصرها الضيّق وتنورتها المنفوخة والتي تتميز بالكثير من الأنوثة. أما بالنسبة للألوان، فسيطرت كل تدرّجات اللون البنفسجي على المجموعة بالإضافة إلى اللون الأبيض واللون البترولي، فهل يا ترى تعود موضة هذه الألوان لخريف وشتاء 2016-2017؟

(بالصور، إليك مجموعة فساتين جورج حبيقة لشتاء 2016)
طغت إذاً على هذه المجموعة الألوان الداكنة والأقمشة المطرّزة والأقمشة بموضة الكشاكش. حافظ إذاً جورج حبيقة مع هذه المجموعة الجديدة على هوية واحدة  من خلال اختيار مجموعة موحدة من الألوان بالإضافة إلى أنواع محدّدة من الأقمشة.

نأمل أن تكون أعجبتك تغطيتنا لهذا العرض، تابعينا خلال هذا الأسبوع للحصول على تغطية كاملة لأهم العروض خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسي بالإضافة إلى أبرز صيحات موضة الشارع التي سنرصدها لكِ يومياً.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة جورج حبيقة لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية