جولة على أجمل زوجات الفنانين في العالم العربي

لن تكون المرأة عادية عندما يختارها فنان لتكون زوجته ورفيقة دربه، فالفنان الذي غالباً ما يكون فتى أحلام مئات النساء، يرسو اختياره على إمرأة واحدة في هذا الكون، ليكمل معها المشوار. في عالمنا العربي، زوجات الفنانين لا يقلن جمالاً عن النجمات أنفسهنّ، وإلى جانب اكتسباهن الشهرة، استطعن أيضاً أن يكرّسن جمالهنّ المبهر على الساحة. ياسمينة تسلّط الضوء على باقة من أجمل هؤلاء الزوجات:

ias
  • كوليت عاصي الحلاني: قبل زواجها بالفنان عاصي الحلاني، فازت كوليت بولس بلقب ملكة جمال لبنان، وهي التي كانت تعمل في مجال الإعلانات وعرض الأزياء وتصوير الفيديو كليبات. بعد مرور السنوات لا تزال كوليت، الأم لثلاثة أبناء، محافظة على جمالها وتألّقها، وقادرة على جذب الأنظار أينما حلّت. (هؤلاء هم أكثر النجوم العرب وسامة وجاذبية).
  • جيهان راغب علامة: إلى جانب النجاح الذي حقّقته جيهان زوجة الفنان راغب علامة على الصعيد المهني، وقدرتها على فرض نفسها كمصمّمة مجوهرات، إلاّ أنّ هذا تزامن مع عناية لافتة بجمالها، وسعي دائم للمحافظة على أناقتها، وهي تعدّ اليوم من أكثر الزوجات اللواتي يولين عناية خاصة بجاذبية إطلالاتهنّ.
  • داليدا رامي عياش: منذ بداية ظهورها إلى جانب رامي عيّاش، كتبت الصحافة العربية عن جمالها وأناقتها، واستطاعت داليدا سعيد زوجة الفنان رامي عياش أن تحظى بإعجاب النقاد، إذ تعرف تماماً ما يليق بها في الماكياج، وتتبع تسريحات شعر ناعمة وعصرية. (نجمات لبنانيات بين براءة الطفولة وجمال المراحل اللاحقة).
  • إخلاص صابر الرباعي: عملت إخلاص كمضيفة طيران قبل زواجها بالفنان التونسي صابر الرباعي، وما الأمر إلاّ تأكيد على جمالها وحسنها. تتميّز بجاذبية شرقية آسرة، وملامح وجه عربية بامتياز، إلى جانب ماكياجها القوي، وشعرها الأسود الحالك والكثيف.

إقرئي المزيد: لكل شخصيّة عروس… عريسها من الفنانين العرب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية