جون سمولز

كل ما تريدين معرفته من اخبار ومعلومات وصور ووثائق عن جون سمولز

ولدت جون سمولز رودريغز في الحادي عشر من يوليو في العام 1988 في هاتيلو، بورتوريكو، والدها إيريك ذو أصول أفريقية ويعمل كمحاسب، أما والدتها فتعمل في المجال الإجتماعي، ولها شقيقتان. تخصّصت في علم النفس في Interamerican University of Puerto. وفور تخرّجها سافرت إلى نيويورك لتحقّق حلمها في عرض الأزياء، ومقاييسها العالميّة سمحت لها بتوقيع عقد مع Elite Model Management في العام 2007، لتنتقل إلى IMG Models في العام 2009، ليختارها جيفنشي حصرياً في عروضه. 

ias

 

 

تجربتها مع Givenchy فتحت الأبواب لها، فصارت عارضة أساسيّة في مجموعات الهوت كوتور والألبسة الجاهزة مع أهم الماركات العالميّة مثل ديور، غوتشي، برادا، شانيل، لانفان، لويس فيتون وغيرها من الدور التي تألقّت سمولز بتصاميمها. فعرفت كعارضة أزياء رئيسيّة في أسابيع الموضة في لندن، نيويورك، باريس، وميلانو. لتبدأ في العام 2010 تعرض لماركة Victoria’s Secret. كما ظهرت على أغلفة المجلات العالميّة، وجلسات تصويرها مثل Vogue و Elle و HarperBazar وغيرها، وأمام عدسات أهم المصورين العالميين. وهي العارضة البورتوركية الوحيدة التي وصلت إلى العالميّة.

 

 

في العام 2011، إختارتها Estée Lauder سفيرة لها لتكون العارضة اللاتينية الأولى والوحيدة التي تنضم إلى الشركة العالميّة. وفي سبتمبر 2012 حصلت على لقب عارضة العام، وهي مع كل عام يمر تبرهن عن نجاحها الكبير الذي يتضاعف على الدوام.  

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية