جويل تحذّر من خلطات وخطوات تؤذي بشرتك لم تعترف بها من قبل

في هذا الفيديو جويل تحذّر من خلطات وخطوات تؤذي بشرتك لم تعترف بها من قبل شاهدي الفيديو وانتبهي أثناء وضع أي خلطة من أن تؤذي بشرتك. واليك أيضاً خلطات لمنع تساقط الشعر مع جويل

ias

فئة كبيرة من النساء يطبقن الخلطات عن اليوتيوب من دون أن يفكرن بالمكونات وإن كانت تشكل خطرا على البشرة. جويل في هذا الفيديو تعترف بالكثير من الخلطات التي أعلنت عنها ياسمنة من دون أن تحذرك من مخاطر بعض المكونات، منها:

خلطات انتبهي من استعمالها

  • تقشير الوجه بمسحوق الجيلاتين، وكانت جويل قد طبقت هذه الخلطة من قبل وحصلت في الحقيقة على نتيجة رائعة لكنها اعترفت أنها نسيت أن تحذر النساء اللواتي يعانين من الشعر في وجوههن لأن هذه الخلطة تزيلها وقد تؤدي الى نموها بشكل كثيف لاسيما إن كانت شعيرات صغيرة فقد تحولها الى شعر بارز.
  • تطبيق قناع القرفة لنفخ الخدود والشفاه، كشفت جويل أنها أثناء تصوير فيديو عن هذا الموضوع تحتوي خلطته القرفة تعرضت لحساسية بشرة مخيفة ما جعلها توقف التصوير ، لذلك شددت على متابعاتها عدم تطبيق أي خلطة على الوجه تحتوي هذا المكون بل الإكتفاء به على الشفاه فقط وسوف يعطي نتيجة رائعة.

تابعي الفيديو حتى النهاية وشاهدي ما تبقى من الخلطات التي قد تعرض بشرتك للخطر .واليك أيضاً أبرز أخطاء المكياج التي تدمر بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية