جويل ماردينيان تحتفل بموقعها الإلكتروني وأحدث مستحضراتها

احتفلت جويل ماردينيان بإطلاق منصة البيع الخاصة بمستحضرات جويل باريس على الإنترنت www.JoelleParis.com في فندق سانت ريجيس الفاخر في دبي وسط أجواء احتفالية مميزة، وبحضور عدد من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية، وصاحبات المدوّنات المهتمات بكل جديد في عالم التجميل .

ias

"أنا سعيدة جداً بإطلاق الخط الجديد من مجموعة جويل باريس الذي جاء ليحقّق حلمي بمساعدة النساء على الظهور رائعات وهن يستمتعن بحياتهن العملية، سواء النساء العربيات والغربيات ومن كل أنحاء العالم. أحببت أن أوفر لهنّ أسهل طريقة للحصول على المستحضرات واقتنائها عبر شرائها من موقع الأون لاين www.joelleParis.com. مجموعتي ليست فريدة من نوعها فحسب، بل مصمّمة لتجعل كل امرأة تبدو كأنها ملكة متوّجة على عرش الجمال". بهذه العبارات استهلّت جويل كلمتها، وأكملت:" مستحضرات So Cool و J Glow التي أطلقتها أخيراً هي علاجات فعّالة للتنظيف والتجميل والترطيب تضمن حصول المرأة على بشرة ناعمة وصحية ونقية ومتوهجة"، معربة عن فخرها بمنتجاتها التي تحقق النتيجة المثالية من دون أي جراحة أو علاجات تجميلية تستغرق وقتاً طويلاً. (أهم نصائح العناية بالشعر خلال الصيف مع جويل ماردينيان).

أجمل المستحضرات للعناية بالبشرة والشعر من جويل

تمّ تصميم مجموعة جويل باريس الجديدة so cool، و J glow بعناية فائقة خصيصاً للمرأة العصرية التي تهتم بالأناقة وتعاني من ضيق الوقت، وترغب في الحصول على مظهر متألّق والاستمتاع بأسلوب حياة متميز سواء في المنزل أو العمل.
وأشرف على تطويرها نخبة من خبراء العناية بالبشرة في باريس. وتشمل مجموعة "سو كول" المتكاملة ثلاثة مستحضرات وهي Cool & Clear و ClearEyes و It`s Clear، أما مجموعة J Glow فتضم ثلاثة مستحضرات لثلاث خطوات مثالية للعناية بالبشرة وهي AllFace Wash وFacialToner and Balance و FacialBalancing Cream. أما Golden Girl، فهو عبارة عن زيت فريد يضيف لمعاناً على ثنايا الجسم ليبدو أطول وأكثر رشاقة، كما يتميز برائحته العطرة وسهولة استخدامه، ويجمع بين عناصر الترطيب والتنعيم مع لمعان ذهبي يضفي إشراقةً خلاّبة.

يمكنك شراء كل منتجات و مستحضرات جويل باريس السابقة والجديدة عبر الموقع الإلكتروني
www.Joelleparis.com.

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي جويل ماردينيان في معرض العروس دبي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية