جويل ماردينيان تكشف كيف تعرّفت على زوجها وتفصح عن رأيها الغريب به!

جويل ماردينيان تكشف كيف تعرّفت على زوجها

خلال أحدث "لايف" أطلّت به، كشفت جويل ماردينيان كيف تعرّفت على زوجها بالتفاصيل وذلك ردا على سؤال أحد المتابعين، فجاءت إجابة جويل عفوية بامتياز كما اعتدنا عليها دومًا. وكانت جويل قد فاجأت جمهورها عندما حلقت جزءاً من شعرها بواسطة ماكينة الحلاقة. 

ias

تزوجت جويل ماردينيان من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة في العام 2010 والحب في هذه العلاقة يظهر بقوّة من خلال ما نتابعه على السوشل ميديا، ولا شكّ أنّ مسألة بداية العلاقة تحرّك فضولنا، وما كان من جويل إلا أن شرحت ذلك في أحدث لقاءاتها، هي التي تبنّت وكمال إبناً في خطوة إنسانية لافتة.

هكذا كانت البداية

كان يأمل كمال أن يلتقي بإمرأة إيطالية لبنانية، وسبق له أن قابل والدة جويل وقال لها كم أتمنى لقاء إمرأة في هذه المزايا، حيث كان هناك صداقة بين والدة جويل وعائلته، وفي إحدى زيارات جويل إلى بيروت، هي التي تركت وطنها الأم في سن الثالثة عشرة، التقت به من خلال أصدقاء مشتركين، وكانت والدتها تطلب منها الخروج برفقة أبناء أصدقاء العائلة.

> خلال اللقاء قالت جويل أنّ زوجها هو صاحب روح مرحة ولو أنّها في بعض الأحيان لا يظهر ذلك، وكانت تتحدث عنه بكل حب!

رأيها المفاجئ به!

المضحك أنّ جويل اعترفت أنّها وجدته لعوباً في البداية ولا يشبه الرجل الذي تريده، حتّى حين قال لها ما إذا كانا سيلتقيان في دبي في وقت لاحق، قالت له " طبعاً" في حين كانت تقصد عكس ذلك تماماً. ولكن حين عادت إلى دبي وبدآ بالخروج معاً كأصدقاء وجدت فيه شخصية مميّزة لتختاره لاحقًا زوجاً لها.

ومن أخبار جويل الشخصية إلى حياتها المهنية، وتحديداً إلى ماركتها التجميلية، حيث نخبرك عن مستحضر جديد للعناية بالبشرة من جويل باريس له 3 وظائف مذهلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية