حذاء مسطّح عصري يناسب المرأة العاملة في خريف 2019

حذاء الـ Slingback

حذاء الـ Slingback للوك عملي مريح

في سياق تكسير قواعد الموضة، إختاري في خريف 2019 الحذاء المسطّح أو ما يُعرف بالـ Slingback Flat، وذلك للخروج إلى العمل. فبعد أن كان مجال العمل والمكاتب يتطلّب منك ارتداء الملابس المحتشمة أو الأنيقة مع الكعب العالي، يمكنك اليوم الخروج عن المألوف وانتعال الحذاء المسطّح المريح والأنيق أيضاً.

ias

ما هو حذاء الـ Slingback؟

حذاء الـ Slingback
اجدد موديلات حذاء الـ Slingback للوك عصري في العمل

إنّه حذاء مسطّح، وإنّما ناعم وأنثوي، لأنّه يتميّز، ورغم أشكاله العديدة، بالشرائط الخلفية أو اللقطة التي تمسك رجلك. وهذا ما يجعله أنيقاً ورسمياً بعض الشيء، خاصّةً إذا اعتمدته بحسب النصائح التي أزوّدك بها في ما يلي.

الحذاء المسطّح للوك أنيق في العمل

رغم أنّنا نستعين بالحذاء المسطّح إلّا أنّ المحافظة على الأناقة والملابس التي يمكنك اعتمادها في المكتب أمر أساسي. لذا، أنصحك بإدخال عناصر الموضة المريحة لتحقيق التوازن. فالتنورة في طبيعة الحال تُضفي لمسة أنثوية راقية إلى اللوك، لذا اختاريها بقصّة الـ A Line مع حذاء الـSlingback المروّس على أن يكون بلون التنورة لتعزيز اللوك المتناسق.

الحذاء المسطّح للوك حيوي في العمل

إختاري الـ Slingback مع موضة السروال الواسع على أن يكون قصيراً قليلاً لتضمني التحرّك بسهولة. فهذه القصّة تليق بلوك العمل خاصّة إذا اخترتي السروال بتدرجات اللون الرمادي. يساهم الـ Slingback في تعزيز الحيوية على إطلالتك مع المحافظة على روح الرصانة والكلاسيكية.

الحذاء المسطّح للوك عصري في العمل

نسّقي الحذاء المسطّح مع الفستان الطويل، واختاريه واسعاً لتتمكني من التحرّك. يليق هذا اللوك بيوم عمل خال من الإجتماعات الرسمية، لذا يمكنك اختيار الفستان بالألوان العصرية مع حذاء الـ Slingback النيود. تشجّعي لاعتماد هذا اللوك خاصّةً إذا كنت على موعد لقاء مع الأصدقاء بعد العمل.

يعدّ حذاء الـ Slingback مثالياً للوك العمل في خريف 2019، فلا تترددي في اعتماد هذه الصيحة في الموسم المقبل لتعزيز أسلوبك العصري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية