حسين الجسمي يُحيي حفل اليوم الوطني السعودي ال 90 على متن رحلة سفن الكروز السياحية

حسين الجسمي يُحي حفل اليوم الوطني السعودي ال 90 على متن رحلة سفن الكروز السياحية

حسين الجسمي يُحي حفل اليوم الوطني السعودي ال 90 على متن رحلة سفن الكروز السياحية

يستعد الفنان الإماراتي حسين الجسمي لإحياء حفل اليوم الوطني السعودي على متن رحلة سفن الكروز السياحية، وذلك بعدما تم الإعلان عن حفل عمر دياب على متنها الأسبوع الماضي.

ias

وقد أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن هذا الحفل الجديد، والمقرر أن يُحييه الفنان حسين الجسمي على رحلة كروز اليوم الوطني السعودي، بتاريخ 20 سبتمبر الجاري.

"فرحتنا فرحة وطن واحد"

نشرت روتانا عبر حسابها الرسمي على موقع التويتر فيديو تروجي للحفل محمسة جمهور الفنان حسين الجسمي قائلة:" استعد بكل ما تملكه من إحساس لحضور حفل الجبل حسين الجسمي خلال رحلة كروز اليوم الوطني 20 سبتمبر"، وتجدر الإشارة أيضاً لنشر الفنان حسين الجسمي تغريدة يقول فيها "فرحتنا فرحة وطن واحد"، وبالحديث عن الفنانين الذين يستعدون لإحياء حفلاتهم على متن سفن الكروز تذكري معنا خبر إحياء الفنان ماجد المهندس حفلاً رومنسياً على متنها.

تُعد رحلات سفن الكروز هذا العام من التغيرات الجذرية الحاصلة في السياحة الداخلية في المملكة، باعتبار هذه السفن مدن عائمة حافلة بكثير من الأنشطة الترفيهية والاستثنائية، حيث تضم برامج الرحلات أنشطة بحرية متنوعة كالغوص والسباحة والصيد، بالإضافة للحفلات الغنائية الساهرة، وتأتي هذه الرحلات ضمن موسم صيف السعودية الذي أنطلق تحت مسمى تنفّس. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية