حصرياً: ياسمينة في كواليس أحدث جلسات تصوير ماكياج كريستيان أبو حيدر

عوّدنا خبير التجميل اللبناني كريستيان أبو حيدر على أجمل إطلالات الماكياج وعناوينه، فكريستيان الذي استطاع أن يحقّق لنفسه مكانة متميّزة في وسط تحتدم فيه المنافسة، والذي جمعه بموقعنا الكثير من أوجه التعاون، خصّنا بحضورها لأحدث جلسات تصوير ماكياج للعام 2016، التي تشاهدينها للمرّة الأولى على ياسمينة. أنامل مبدعة نتج عنها صيحات تخطف القلوب والعقول معاً!

ias
  • "الأنوثة في أجمل لوحاتها" مع الماكياج الزهري: أولى الإطلالات تميّزت ببساطة آسرة، مع ماكياج العيون البسيط الذي أراده كريستيان خافتاً بألوان ظلال بنية خافتة على الجفنين العلوي والسفلي، وطبقة ماسكارا على الرموش، وحاجبين معلّمين بخفّة، وللشفاه اختار لها اللون الزهري متمماً إطلالة تنبض بالأنوثة.
  • "جمالي يحكي الكثير": إطلالة ماكياج عصرية مختلفة وفريدة من نوعها، نرى فيها الأصفر الرفيع فوق الجفن العلوي المتحرك، مع الماسكارا الكثيفة على الرموش، والظلال البنية على الجفن العلوي الثابت، وتمم الإطلالة الدراماتيكية بأحمر شفاه داكن باللون البني المات أي غير اللامع. (ماكياج وشعر جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016).
  • "نظرة عينين شاخصة تحاكي الأعماق": عينان ملوّنتان بالآيلاينر الأسود الكثيف، وطبقة ماسكارا مذهلة على الرموش، ما منح الإطلالة سحراً درامياً جذاباً وخاصاً، وهذه العناوين القوية في العيون قابلها البيج النيود على الشفاه، في محاكاة لقاعدة التوازن بين العينين والشفتين.
  • "الحب يعايش الروح": أحمر شفاه داكن ولامع يخبر الكثير عن إمراة عاشقة، تريد إخبار العالم أجمع بحكاياتها، فيها الكثير من الجرأة والقوّة، وكانها لا تهاب أي إحساس آخر. الشفاه الحمراء لعبت في الملعب نفسه مع ماكياج عيون معتدل ومرتكز على الكحل الخفيف والماسكارا.

ختاماً، وفي حال تساءلت عن سر جمال رموش إمرأة كريستيان أبو حيدر للعام 2016، فاعرفي أنها الرموش المستعارة التي يطلقها قريباً، كأول مستحضر تجميلي خاص به، ومن المتوقّع أن تصل هذه الرموش إلى الأسواق العربية في الأيام المقبلة.

إقرئي المزيد: كريسيتيان أبو حيدر يكشف لياسمينة تفاصيل تعاونه مع يارا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية