حقائب الـ Bucket موضة في شتاء 2016!

هي ليست بموضة جديدة تسيطر على شتاء 2016 ولكنّها موضة تبقى مستمرّة في الموسم المقبل لما تضفيه من لمسة حيويّة على أطلالتك، إننا نتكلّم عن حقائب الـ Bucket بأسلوب الدلو التي برزت أخيراً في عالم الموضة والتي لا تزال مستمرّة في الموسم المقبل.

ias

فلإطلالة حيويّة في موسم الشتاء مع معاطفك وستراتك وملابسك الشتويّة، اخترنا لكِ مجموعة مميّزة من حقائب الـ Bucket تحمل توقيع العديد من الماركات العالمية أمثال ستيلا ماكارتني وجيفنشي وكلوي وغيرها من الماركات التي تكتشفينها في ألبوم الصور أعلاه.

إقرأي المزيد: اختاري حقيبتك على شكل الصندوق في شتاء 2016

ولكن، هل تتساءلين كيف تنسّقين هذه الحقائب ومع أيّ صيحات تعتمدينها؟ إكتشفي فيما يلي:

ارتديها مع المعطف الماكسي: من قصّات المعاطف الرائجة في شتاء 2016، المعاطف الطويلة أي الماكسي التي تأتي إما بقصّة مستقيمة إما بأسلوب الـ Trench Coat، فارتدي هذه المعاطف مع الفساتين بالقصّة المستقيمة وأحذية الكاحل أو مع السراويل بالقصّة الواسعة Flare والأحذية الرسمية بالكعب العالي واختاري حقائب الـ Bucket بألوان حيويّة أو مطبّعة أو من جلد التمساح.

ارتديها مع الكاب أو المشلح: من قطع الأزياء الرائجة في موسم الشتاء، الكاب أو المشلح هذه القطعة التي تتماشى مع حقائب الـ Bucket لا سيّما أنّ هذه الحقائب تضعينها على كتفك، فاختاريها ملوّنة أو مطبّعة في حال كان الكاب بلونٍ أساسيّ أو اختاريها بأحد الألوان الأساسيّة في حال كان الكاب مطبّعاً ونسّقي المشلح مع السروال الضيّق أو الليغينغ وارتدي تحته القميص الكلاسيكي واختاري الأحذية طويلة الساق.

إقرأي المزيد: حقيبة ديوراما بالحجم الصغير حقيبة الموسم

ارتديها مع السترة الجلديّة: لإطلالة قويّة و Edgy، ارتدي السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية ونسّقيها إما مع الجينز إما مع السروال الجلدي واختاري أحذية الكاحل أو أحذية المحارب بأسلوب المحارب ونسّقي مع هذه الإطلالة القويّة حقائب الـ Bucket المزينة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe.

ارتديها مع السترة الرياضية: اعتمدي موضة السترة الرياضية بأسلوب الـ Bomber ونسقيها مع السراويل الواسعة بالأسلوب الرياضي SweatPants أو نسّقي هذه السترات مع الجينز والكنزات العادية واختاري الأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea واختاري حقائب الـ Bucket الجلديّة لإطلالة مميّزة.

إقرأي المزيد: أبرز 6 حقائب جديدة لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية