أبرز 6 حقائب جديدة لشتاء 2016!

نبحث كلّ موسم عن حقيبة جديدة نزيّن بها إطلالتنا، فكلّ منا تدرك أهميّة الحقيبة في جعل الإطلالة مميّزة وإضفاء لمسة حيويّة عليها.

ias

بالصور، اليك موضة الكلاتش على شكل كتاب

لذا، من المهمّ أن تختاري الحقيبة المميّزة وأن تتّبعي آخر صيحات الموضة في عالم الموضة كما من المهمّ أيضاً أن تكوني على معرفة بأجدد التصاميم التي تقدّمها لكِ دور الأزياء والماركات العالميّة، فتختارين الحقائب الجديدة وتتجنّبين الوقوع ضحيّة الموضة من خلال اختيار التصاميم قديمة الطراز.

بالصور، اليك أجمل موديلات حقائب CHANELواجددها

من عروض الأزياء العالمية، نكتشف أجدد الحقائب الرائجة في كلّ موسم وننقلها لكِ وللموسم المقبل، تبرز حالياً 6 حقائب تحمل توقيع أهمّ دور الأزياء، حقائب بدأت عاشقات الموضة باعتمادها وارتدائها، فلا تتردّدي في اقتنائها وتضمين خزانتك بها.

بالصور، اليك تصاميم فالينتينو بالوان قوس القزح

  1. حقيبة كلوي Hudson: بعدما برزت حقيبة Drew من Chloe، ها هي حقيبة Hudson تبرز كأسسوار مرافق لإطلالات النجمات والفاشينيستا فقد رصدنا أخيراً المدوّنة كيارا فيراجني خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ وهي ترتدي هذه الحقيبة التي تتميّز  بستايلها الـ Cross Body كما بقماشها السويدي الذي يعكس الستايل البوهيمي ويجعلها تليق بالإطلالة المستوحاة من أسلوب الجيبسي. لذا، نسّقيها مع الفساتين المطبّعة التي ترتدين معها أحذية الغلادييتر بالشرائط في حال كانت قصيرة أو مع الأحذية طويلة الساق المزيّنة بالشراريب أو مع الأحذية التي تشبه أحذية الـ Birkenstock في حال كانت طويلة. كما يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع الجينز الواسع بقصّة الـ Flare وأحذية الـ Wedges العالية لا سيما تلك التي تأتي بكعبٍ خشبيّ ترتدينها مع الجينز القميص أو التوب المطبّعة بالأزهار التي تختارينها بقصّة الـ Off Shoulders أي بالأكمام المنسدلة على الأكتاف.
  2. حقيبة فالينتينو B Rockstud: بعدما برزت ألوان قوس قزح على تصاميم فالينتينو لهذا الموسم، ها هي الخطوط المقلّمة تسيطر على حقائب فالينتينو الجديدة، لذا، نسّقيها مع الإطلالة الكلاسيكيّة المؤلفة من السروال الرسمي أو سروال الـ Culotte والقميص الأبيض الكلاسيكيّ أو التوب باللون الأسود أو التوب العادية والبلايزر باللون الأسود.
  3. حقيبة جيفنشي New Line: لإطلالة حيويّة، تقدّم لكِ جيفنشي حقيبة جديدة بأسلوب وتصميم جديدين، هذه الحقيبة التي تعكس أسلوب حقائب الكتف وبالتالي الأسلوب الحيويّ يمكنكِ أن تعتمديها مع السراويل بأسلوب الـ Culotte أو الكابري أو مع الفساتين أو التنانير الماكسي التي تنسّقينها مع التوب القصيرة، هذه التوب التي قد ترتدينها أيضاً مع الجينز أو التي قد تختارينها في شكلٍ تربطينها من الأمام.
  4. حقيبة برادا Inside Bag: من مجموعة برادا لصيف 2015، لفتنا أسلوب الستينيات المعتمد وفي شكلٍ واضح وحقيبة برادا الجديدة تؤكّد أنّ هذا هو الأسلوب الرائج مع الدار الإيطاليّة وميوتشيا برادا إذ تأتي هذه الحقائب لتناسب الإطلالة المنسّقة مع التنورة بالقصّة الواسعة Flare أو التنورة متوسّطة الطول والقمصان المنقّطة أو قميص الجينز التي تربطينه مع التنورة أو مع السروال بقصّة الخصر العالي والقميص المربوط أو التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top.
  5. حقيبة سان لوران High School: لإطلالة تعكس وتناسب ستايل المرأة الرجل أي أسلوب الـ Minimalism، ننصحك باختيار حقيبة سان لوران بعدما سيطرت حقائب Sac du jour بالحجم الصغير على إطلالات النجمات هذا الموسم.
  6. حقيبة High School تناسب الإطلالة المنسّقة مع السروال الأسود الرسمي والقميص الأبيض الكلاسيكيّ أو مع البذلة الرسمية أو مع التنورة المثنيّة القصيرة وسترة البلايزر وأحذية الـ Brogue المسطّحة أو الأحذية الكلاسيكيّة المروسة من الأمام وبالكعب الرفيع.
  7. حقيبة لويس فويتون الـ Trunk: من أكثر الحقائب التي نتوّقع أن تبرز في عالم الموضة وأن تسيطر على شوارع الموضة، حقائب لويس فويتون بأسلوب الصندوق Trunk، هذه الحقائب التي تليق بأيّ إطلالة ملفتة اخترتِ أن تعتمدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية