حقائب الكتف تنافس حقائب الحزام وهذه هي تصاميمها الجديدة لصيف 2018!

حقائب الكتف تسيطر مجددا على حساب حقائب الحزام

لا بدّ أنّك تعلمين أنّ حقائب الحزام Belt Bags موضة رائجة ومستمرّة من الصيف الماضي إلى هذا الموسم ولا بدّ من أنّك تعلمين أيضاً أنّ حقائب الحزام التي تأتي بأسلوب الـ Fanny Pack مستمرّة أيضاً وباتت ترتدى على الكتف بأسلوب الـ Cross Body ولكن هل تعلمين أنّ حقائب الكتف Cross Body التي كانت هي المسيطرة في المواسم والسنوات السابقة تعود هذا الصيف لتشكّل منافساً قوياً لحقائب الحزام؟

ias

في الحقيقة، نتوقّع أن نرى عاشقات الموضة ينوّعن هذا الصيف في خيارهنّ للحقائب إذ نتوقّع أن نراهنّ يعتمدن مجدداً حقائب الكتف وليس فقط حقائب الحزام، فما هي الصيحات الجديدة لحقائب الكتف والتي رصدناها من مجموعات الماركات العالمية لصيف 2018؟

حقائب غوتشي

من غوتشي، لاحظنا بروز موضة الرمز أو اللوغو المطبّعة والحقيبة التي تأتي على شكل محفظة وبأسلوب مستطيل أو مربّع ولكن الشعار هو الذي سيطر على حقائب غوتشي الكتف.

حقيبة برادا وديور

مع برادا، رأينا عودة لحقائب الكتف الكلاسيكيّة التي تأتي محدّدة، على شكل صندوق وبشكل مستطيل وبجلدٍ جامد كما لاحظنا أنّ الرسومات المطبّعة كانت هي التي ميّزت حقائب برادا. أما مع ديور، فقد برزت حقيبة الكتف بالشراريب مع الحزام الجلديّ المزخرف والمطبّع.

حقيبة ديور و CHANEL

أيضاً، مع ديور برزت حقيبة J’adior بحجمٍ صغير وبأسلوب الكتف وما ميّزها أيضاً المرايا الصغيرة التي تمّ تزيين الحقيبة بها. أما مع CHANEL فقد برزت حقيبة الكتف بقماش الـ PVC البلاستيكي الشفاف ورأينا عودة لموضة حقيبة الـ Bucket على شكل الدلو.

حقيبة سلفاتوري فيراغامو وحقيبة لويفي

أما مع سلفاتوري فيراغامو فقد رأينا استمراراً لحقائب الكتف بالحجم الصغير إنما التي تأتي مع بكلة أو مسكة يد معدنيّة ومدوّرة، هذه البكلة التي كانت قد برزت والتي رأيناها أوّلاً مع كلوي. أما مع لويفي فقد لفتتنا حقيبة الكتف على شكل الفيل، هذا المجسّم الذي تشتهر به العلامة.

حقيبة فالينتينو وستيلا ماكارتني

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على حقيبة فالينتينو الكتف التي أعادت موضة الترتر والقماش البراق لحقائب الكتف والتي تميّزت برباطها السلسال ولكن الملوّن. أما مع ستيلا ماكارتني، فقد لفتتنا حقيبة الكتف الكلاسيكيّة إنما التي أتت مع رباط مميّز وملفت عكس موضة الشراريب أي الـ Fringe والتطريز والخرز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية