وراء كواليس جلسة تصويرية لمجموعة حقائب CHANEL لربيع وصيف 2016

ثلاثة، اثنان، واحد، إضاءة، تصوير! كل جلسة تصويرية تحمل معها مبدأً معيناً، قصة خاصة، مجموعة أزياء تخصها وبرنامجاً حافلاً فيه مجريات الجلسة التصويرية من بدايتها، حيث اختيار الأزياء والإطلالات، لترتيب أمور الجلسة، ووصولاً إلى يوم التصوير. الإطلالات مختلفة ومن حولنا مجموعة واسعة من الأزياء الفاخرة، وهي أزياء CHANEL لربيع وصيف 2016. والأهم من ذلك، الأكسسوارات والحقائب التي جمعتنا لهذه الجلسة التصويرية الخاصة. دار موضوع هذه الجلسة التصويرية حول التجوال للبحث عن كنوز وسط الحدائق والأشجار، والكنوز هي حقائب CHANEL المميّزة لهذا الموسم، فمنها كانت حقائب السفر، والـ Backpack وحقائب الكتف بمختلف ألوانها وأحجامها وأشكالها. 

ias

تكوّنت الجلسة التصويرية من خمس إطلالات رئيسية، كلها من أزياء موسم ربيع وصيف 2016 من CHANEL، عدد الحقائب هو سبعة، نسّقناها مع بعضها البعض بطرق مختلفة حسب الإطلالات. أمّا بالنسبة للشعر والماكياج فقد تمّ تنسيقهما بطريقة طبيعية جداً،ليكون التركيز على الأزياء والحقائب تحديداً، فنجحت خبيرة التجميل من CHANEL في ابتكار إطلالات ناعمة وعفوية كانت مثالية لأجواء وموضوع الصور.

ما بين تصوير الفيديو وصور هذه الجلسة التصويرية، كانت الأجواء مليئة بالمرح، استمتعنا بها مع كل من شارك وساهم في تحقيق هذا العمل التعاوني الرائع، والأهم من ذلك التواجد ما بين أزياء وأكسسوارات CHANEL والتي هي خبرة بحد ذاته.

إقرأي المزيد:

حقائب CHANEL في جلسة تصويرية حصرية

بالفيديو، ياسمينة تسافر بأناقة مع حقائب CHANEL لربيع وصيف 2016


مكان التصوير: The Farm في البراري

تنسيق الأزياء: غنا معلوف

فريق التحرير: ماريانا ناهض وهبة جابر

إقرأي المزيد:
مجوهرات CHANEL الفاخرة بالفيديو مع ياسمينة
مجموعة أزياء CHANEL الراقيّة لموسم الربيع والصيف مباشرة من دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية