حقائب يد نسائية، عملية وراقية

تعلن شركة بنتلي موتورز عن إطلاق مجموعة حصرية من حقائب اليد للسيدات وذلك في معرض Concours d’Elegance على شاطئ Pebble Beach الذي يمثل أكبر حدث لعشاق السيارات ومتذوقي الأناقة.

ias

 

ويأتي هذا الإعلان ليتوج مراحل تنفيذ مشروع فريد في صناعة السيارات، يهدف إلى محاكاة القيم الأصيلة التي تشتهر بها بنتلي في جميع أنحاء العالم مثل جماليات التصميم الفاخر والصناعة اليدوية المتطورة والاهتمام بالمهارة والتفاصيل والأداء الديناميكي الذي يتسم بالمرونة والقوة. وتستلهم مجموعة حقائب بنتلي لليد من سياراتنا لمسات الرفاهية العملية وتجسدها في منتج تعشقه كل النساء.

 

                  إليك اتيكيت الحقيبة من الألف الى الياء

 

تتضمن مجموعة حقائب بنتلي لليد تشكيلتين متميزتين: "ذا بارناتو " و"ذا كونتيننتال".

 

حيث تم تسمية تشكيلة حقائب اليد "ذا بارناتو" باسم سيدة المجتمع "ديانا بارناتو"، ابنة "وولف بارناتو" الذي كان عضواً في فريق (بنتلي بويز) الذي يضم سائقي سيارات بنتلي الرياضية ورئيس مجلس إدارة الشركة. وكانت ديانا بارناتو سائقة محترفة لسيارات بنتلي، وطيارة مخضرمة أيضاً. كما كانت أول امرأة بريطانية تكسر حاجز الصوت، واشتهرت بالأناقة ومسايرة الموضة كما اشتهرت أيضاً بالجرأة والجسارة.

 

أما تشكيلة "ذا كونتيننتال" فقد تم تسميتها وفق واحدة من أشهر موديلات بنتلي التي استخدمت في أجيال متتابعة من السيارات السريعة الفخمة منذ عام 1952 وشكلت أساساً للنجاح الحالي للعلامة التجارية منذ إطلاق السيارة الكوبيه كونتيننتال جي تي ذات البابين في 2003.

 

                هل تعلمين أنّ شنطة يدك تكشف شخصيتك؟

 

 

والجدير بالذكر أن مجموعة حقائب بنتلي لليد سيبدأ طرحها في أكتوبر 2013. وتتألف المجموعة المحدودة من 160 حقيبة فقط على مستوى العالم، 80 من كل تشكيلة وبأربعة ألوان مختلفة. وسيتم توزيع لوحة الخيارات في 2014 لتشمل موديلات جديدة. يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات في موقع www.bentleyhandbagcollection.com.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية