حقيبة ألكسندر ماكوين لصيف 2016 بشعار غير موفّق...

ها هي علامة ألكسندر ماكوين تنضمّ إلى لائحة دور الأزياء أو الماركات التي تقدّم تصاميمها مطبّعة بشعار الدار الخاصّ (نقشة المونوغرام تعود الى عالم الحقائب في صيف 2016) فقد أطلقت أخيراً مجموعة من حقائب الكتف المميّز بشعار AMQ الذي يرمز إلى اسم الدار Alexander McQueen.

ias

ولكن وعلى رغم  أن من الرائج عودة التصاميم التي تحمل اسم الدار أو شعارها إلاّ أنّ علامة ألكسندر ماكوين تحديداً لم توفّق بشعارها الخاصّ إذ لم يأتي مميّزاً إطلاقاً.

ولكن هذا لا يعني أنّنا لا نتوقّع أن تبرز هذه الحقائب في صيف 2016 وتسيطر على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة لاسيما أنها تعكس الإطلالة الحيوية والأنيقة في الوقت ذاته.

فكيف تنسّقين هذه الحقائب في صيف 2016؟ بما أنها حقائب كتف وبرباط أو سلاسل حديدية طويلة، فلا بدّ من أن تأتي هذه الحقائب مناسبة لإطلالة حيوية فلا تتردّدي في تنسيقها مع الفستان بأسلوب القميص Shirt Dress الذي تختارينه إما بموضة الدنيم أي الجينز أو بقماش مقلّم بخطوط طويلة.

كما يمكنكِ تنسيق هذه الحقائب مع الجينز المثني أو بقصّة الوالدة والتوبات بقصّة الـ Off Shoulders أو المزينة بالكشاكش على الياقة مثلاً وتختارين الأحذية المسطّحة التي تعكس الأسلوب الحيوي كأحذية الـ Slides مثلاً أو أحذية المول المسطّحة بأسلوب أحذية النوم Slippers.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الحقائب أيضاً مع التنورة المثنية الميتاليكية، هذه القطعة الرائجة هذا الصيف، مع الـ T Shirt باللون الأبيض أو الـ T Shirt المطبعة بالرسومات أو الكتابات  وتنسّقين مع هذه الإطلالة إما أحذية الغلادييتر إما الشرائط المسطّحة إما مع أحذية الكاحل بالشرائط وبالكعب العالي.

وبما أنّ هذه الحقائب تعكس أيضاً اللمسة الأنيقة، فلا تتردّدي في تنسيقها مع القطع الكلاسيكية ونقصد بها السراويل الرسمية مثلاً المنسّقة مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو السراويل بقصّة الـ Culotte المنسّقة مع التوبات الناعمة أو بياقة بقصّة كلاسيكيّة.

كما يمكنك اعتماد هذه الحقائب بأسلوب الكلاتش في حال أردتِ إطلالة راقية جداً وتنسّقينها هذه الحقائب بهذه الطريقة مع الفساتين بالقصّة المستقيمة والضيّقة على الجسم أو مع التنورة الكلاسيكية المنسّقة مع التوب بالرباط الرفيع.

إقرأي المزيد: أجمل حقائب صيف 2016 تكتشفينها من أسبوع الموضة النيويوركي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية