حكاية عطور Frederic Malle المميزة

إلتقت ياسمينة بمبتكر العطور المميّز Frederic Malle في نيويورك، وقد جلبت لك حاكيته مع العطور التي بددت وجه هذا المجال، فتطوّرت من كونها محصورة بإسم الماركة، إلى إمكانية التعبير عن العطر بحدّ ذاته ومبتكره.

ias

 

تربّى الإبن الأكبر لـ سيرج هافتلر، مؤسس عطور كريستيان ديور، Frederic Malle في عائلة مصممي العطور ليصبح بدوره من الأسماء الأكثر شهرة في ابتكار العطور.

بفضل بصيرته الثاقبة استطاع أن يبتكر العطور بتصوّر مميّز. وقد أطلق خطّ العطور Editions De Parfums العام 2000 من خلال مبدأ العودة إلى أصل العطر والتركيز عليه وعلى مبتكره فقط.

 

             كيف تميّزين العطر الأصلي من المزيّف؟

 

يعمل Frederic Malle مع أفضل المصممين العالميين للعطور الذين يبتكرون لأشهر الماركات الفاخرة مثل Hermes، و Ralph Lauren وغيرهما من الذين يصنّعون العطور الخاصّة بهم والتي نجحت بفضل تسليط الضور على المبتكر وإسم العطر نفسه.

ففي حين كانت العطور تحمل إسم الدار، كان Frederic Malle في طليعة من ردّ للعطر نفسه وللمصمم الفرصة لإبراز الحسّ العطري لديه. بالإضافة إلى تحقيق رغبته في إبعاد العطر وحكايته عن المتاجر.

وفي المقابل يعمل Frederic Malle على تغليف عطوره De Parfums ببساطة متطوّرة، مع خطّ رفيع يُكتب عليه إسم المصمم. يجسّد شخصيّة زبائنه بهؤلاء الناس الذين يقفون خارجاً، وأولئك الذين يعشقون العطور الجميلة والفاخرة.

 

         مكوّنات العطور النسائية التي يحبّها الرجال

 

يرتكز شعار Frederic Matte على "التخلّص على كل ما هو غير ضروري أو ديكور". إذ تجمع عطوره عمل أفضل مصممي العطور في كلّ العالم، آتية من خبرة أكبر الماركات الفاخرة، إبتكارته تتضمن المصممين مثل Bruno Lovanovic, Carlos Benaim, Jean-Claude Ellena و Pierre Bourdoin وغيرهم كثيرين.

 

وأخيراً، يهتمّ Frederic Malle لتصميم العطور الفريدة التي تحاكي بشرة من يطبّقها بدلاً من أن يكون مجرّد عطر برائحة جميلة. إذ يُعد عطره من الطراز الأوّل، كامل الفخامة وضروري لكلّ من يعشق العطور.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية