حكاية فستان العمر مع Ralph & Russo

في العام 2007، أشرقت شمس Ralph & Russo على عالم الأزياء العالميّة، فإتحاد تمارا رالف ومايكل روسو قبل عشر سنوات أتى بنتائج فاقت كل التوقّعات، مع دار أزياء استطاعت منافسة من سبقها بسنوات وعقود، ليصير النجاح حليفهما مع كل مجموعة يطلقانها، ومع كل تصميم يعتلي المنصّة. حكاية تعانق التميّز رغم حداثتها، ومع كل ثوب أبيض تخيطه الأيادي الموهوبة سطرٌ جديد يكتب في مسيرة مشعّة.

ias

تمارا عشقت تصميم الأزياء ونشأت عليه في منزل الإبرة فيه رفيقة أفراده، ومايكل آمن بقدرتهما كثنائي على إحداث تغيير في عالم الموضة. سوياً حقّقا الحلم، لا بل تخطيّاه بأشواط، وسارا جنباً إلى جنب مع أهم الماركات العالميّة.

تمارا رالف ومايكل روسو

ياسمينة اليوم تتذكّر معك تاريخ ماركة Ralph & Russo في مجال فساتين الزفاف، فنادراً ما مرّ أسبوع موضة إلا وكانت عروس الدار مختلفة، متميّزة، مصرة على أن تكون الأجمل والأكثر فخامة ورقيا وسحرا. ما جعلنا نشعر بضرورة تسليط الضوء على فساتين تخطف القلوب والعقول….. (أبرز عروض أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2017).

> العروس الملكة التي تحيط بها هالة الغموض والجاذبية

الفستان الأبيض الذي يحمل توقيع Ralph & Russo يخبرك عن الفخامة بأناقة، ويشعرك أنّ العروس لا يمكن أن تظهر بصورة عاديّة، يعلي شأنها لتكون ملكة، ملكة على عرش الجمال بكل معاييره، وتفاصيله، ومقاييسه. لا يمكنك إلا أن تنحني لكل من وقف خلف فساتين تأسر الحواس.

الماركة التي رافقت إطلالات أجمل نجمات العالم، وأرقى الملكات والأميرات كان لها تعاون مع أسماء معروفة جداً في عالم الموضة والجمال، مثل هنا عبد السلام، التي اختالت بثوب رالف & روسو الأبيض في أحد عروض أسبوع الأزياء الراقية. (أجمل فساتين الزفاف من أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2017).

لا تكتمل إطلالة العروس من دون الحذاء، فالحذاء يتمم الصورة، ولا يمكن وضع العلامة النهائية على الأناقة قبل اختياره. لها أراد الدار أن يكون على قد توقعات عروسه، ومنحها فرصة أن تكون إطلالتها في الزفاف أجمل بكثير من كل الأحلام التي راودتها!

حذاء أنيق بتوقيع رالف أند روسو

ختاماً،ثقي أنّ الدار سيمنحك فرصة ماسيّة في أن تكون ملكة يوم العمر الذي لا يتكرّر.

إقرئي المزيد: اكتشفي الثمن الباهظ لأبرز فساتين زفاف النجمات والأميرات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية