حولي حواجبك الدائرية الى مسحوبة بدقيقة

حولي حواجبك الدائرية الى مسحوبة بدقيقة

تعد الحواجب المسحوبة التي تتسم بزاوية ناعمة، من أجمل الرسمات التي تليق بمختلف العيون وأشكال الوجوه. لكن في المقابل، فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من تلك الدائرية التي تفسد جاذبية شكل العين وتظهر المرأة أكبر سناً بكثير. لذلك، تعرفي مع ياسمينة على خطوات سهلة تخلصك من رسمة حواجبك الدائرية في دقيقة واحدة وابقي متألقة دائماً بنظرة جذابة ومفعمة بالجمال.

ias

إن كنت من اللواتي يعانين من هذه المشكلة وتحلمين بحواجب مسحوبة تبرز فتحة عينيك الجذابة، فلا بدّ من الإستعانة بالمسطرة وقلم التحديد والإنطلاق الى التألق بإطلالة مكتملة من خلال:

(خطوتان أساسيتان في الماكياج تحتاجهما المرأة السمراء)

حولي حواجبك الدائرية الى مسحوبة بدقيقة

-تحديد خطّ الحاجب السفلي والعلوي: ضعي المسطرة بشكل عامودي عند طرف الأنف على أن تطال زاوية العين الداخيلة حتى الحاجب، وارسمي نقطة صغيرة عند أسفل أول الحاجب وأخرى متوازية لها عند أعلاه.

-تحديد زاوية الحاجب أو (الشقلة): ثبتي المسطرة عند زاوية الأنف ومديها بطريقة ملتوية نحو فتحة العين حتى الحاجب. طبّقي نقطة عند الخط السفلي وأخرى موازية لها عند العلوي مستندة على المسطرة.

-تحديد نهاية الشعيرات: من زاوية الأنف أيضاً، مدي المسطرة بطريقة ملتوية أكثر لتطال زاوية العين الخارجية حتى الحاجب، وطبّقي عندها النقطة الثالثة.

-رسم حدود الحاجب العلوية والسفلية: بعد تحديد النقاط الصحيحة، إنتقلي الى الإستعانة بقلم تحديد الحواجب أو بالجيل والرّيشة المدببة. صلي النقاط التي رسمتها عند حدود الحاجب السفلية بخط واحد وانتقلي الى تطبيق الخطوة نفسها عند الحدود العلوية.

-تعبئة الفراغات: بعد رسم الحدود العلوية والسفلية ، إنتقلي الى تعبئة الفراغات من خلال رسم خطوط رفيعة باتجاه الشعيرات، على الا تقتربي كثيراً من أول الحاجب لتبقي على إطلالة طبيعية غير عابسة.

بهذه الخطوات البسيطة، يمكنك تحويل حواجبك الدائرية الى مسحوبة، وتألقي بنظرة جذابة لطالما تمنيتها.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج جديدة أضيفيها الى روتينك اليومي وأشرقي جمالاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية