حياة هذه الأبراج الخمسة ستتغيّر كلياً في الـ٢٠١٩!

هل أنت مستعدة لاستقبال كلّ هذه التغييرات؟

هل أنت مستعدة لاستقبال كلّ هذه التغييرات؟

يتكلّم عالم الفلك بشكل عام عن العام ٢٠١٩ بأنه عام التغييرات الكبيرة، ولكن هنالك ٥ أبراج تحديداً ستنقلب حياتها كلياً، منها سلبياً ومنها ايجابياً، ماذا عن برجك عزيزتي هل ستتطاله هذه التغييرات؟ تعالي نكتسف!

ias

برج الثور

قولي وداعاً للروتين والملل في حياتك، فعزيزتي حياتك ستتغيّر كلياً وستكتشفين جوانب مخفية في نفسك وشخصيتك وقدرات يمكنك استثمارها في العام ٢٠١٩. ستكونين أكثر جرأة واقداماً، خصوصاً حين يتعلّق الأمر بالجوانب العاطفية. فهذا العام، شغفك وطاقتك سيسيران بك نحو الحياة الصاخبة والشيّقة.

برج الأسد

لك، العام ٢٠١٩ هو عام التفهّم والوعي والادراك. وفي النهاية ستتخذين الخطوات المناسبة لتحقيق أحلامك! لن تكون دائماً طريق سهلة وسلسة، ولشخص معتاد أن تسير الأمور بالاتجاه الذي يتمناه وكما يخطط لن يكون الأمر سهلاً ولكنك ستجدين دائماً الطرق للوصول بسبب حكمتك ووعيك، ولكن في كلّ الأحوال عليك أن تعرفي أن التغييرات دائماً فيها الفرج!

برج العذراء

بالنسبة لشخص بهذا الخجل، في هذا العام ستخرجين من شرنقتك! وفي النهاية ستتخلين عن مخاوفك وهمومك وستتمكنين من الامساك بزمام الأمور في حياتك وبكل جوانبها. وفي هذا العام تحديداً ستسيرين في طريقك الخاص وتتذكرين أن الحياة ما ترسممينه أنت. فلم لا تختارين طريقاً مختلفاً في مهنتك مثلاً وتحققين ما كنت تحلمين به منذ زمن بعيد؟! لن أقول لك ما سيجري معك عزيزتي، ولكن سأترك لك سير الطريق بنفسك.

برج الجدي

عام كبير لك عزيزتي الجدي! ستشعرين أنك لا تقهري ولن يخيفك شيء. في كل من الحب والعمل ، ستذهبين إلى المسارات التي لم يكن لديك الجرأة على سلوكها من قبل. من انسانة تفضّل العيش بمفردها قبل العام ٢٠١٩ الى انسانة تبحث عن الرفقة وعن فتح قلبها!

برج الحوت

كبرج معروف بحدسه، لا بد أنك تشعرين أنّ هذا العام سيحمل لك التغييرات الكبيرة! ستكتشفين مع بداية العام ٢٠١٩ أنّك مستعدة بالفعل لوضع شكوكك ومخاوفك جانباً لتحقيق أحلامك. لن تدعي أي شخص يتخطّاك أكثر! حتى لو كان ذلك يعني أن تكون أكثر قوة مما اعتدت عليه ، فسوف تتركين الجانب الخجول خلفك وتمشين الى الأمام.

اقرئي المزيد: برجك يجيب: هذا هو الرجل الذي ستتزوجينه أو تزوجته أصلاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية