حيل تجميلية بسيطة لإطلالة المراهقات المدرسية

حيل تجميلية للمراهقات في المدرسة

فكّرت مالياً بإطلالتنا المدرسية وبالحيل التي علينا اتباعها لتحقيق الستايل الأنجح على الإطلاق. لا شكّ بأنّنا بحاجة للعناية التجميلية الروتينية لتبقى بشرتنا نضرة تشعّ جمالاً بحدّ ذاتها. فكثرة الماكياج في المدرسة غير محبّذة، أليس كذلك؟

ias

إتبعن خطواتي التجميلية البسيطة فيما يلي، وحاولن اعتمادها بأنفسكنّ. جرّبتها الأسبوع الماضي وداومت على اعتمادها يومياً، وقد نجحت. (وصفات منزلية للمراهقات تحارب البثور )

نظّفت بشرتي كل مساء أدركت أنّ عملية تنظيف البشرة يومياً، خطوة مستحيل تأجيلها. فالغبار الذي يحتكّ ببشرتنا طوال النهار في المدرسة، يترسّب داخل المسام، وعدم إزالته يسبب بتكدّسه في أعماق البشرة ما يؤدي إلى التهاب البشرة وظهور حب الشباب. واظبت على تمرير قطنة مغمّسة بماء الورد، بحيث تنتعش البشرة وتتجدّد وتزيل الأوساخ. ستلاحظن كمية الأوساخ على القطنة. (أسباب غير متوقّعة لظهور حب الشباب على البشرة )

طبّقت كريم واقي الشمس كل صباح في الايام الأولى للمدرسة تكون الشمس ساطعة وقوية ما يؤثر سلباً على بشرتنا. أنصحكنّ بتطبيق واقي الشمس يومياً. اخترنه ملوّناً، فتظهرن وكأنّكنّ تضعن الماكياج في شكل طبيعي. شخصياً، أبقي كريم واقي الشمس معي في الحقيبة، لأجدده كل ما شعرت بالحاجة إلى ذلك.

أشرب المياه باستمرار طوال النهار قد تكون نصيحتي هذه كلاسيكية أو غير جذابة، ولكنّي فعلاً أشجعكنّ على شرب ما يوازي ليترين من المياه أثناء وجودكنّ في المدرسة. إنّها الوسيلة الصحية والمثالية للمحافظة على شباب البشرة وإشراقتها. (إلى ماذا يؤدي الإقلال أو الإكثار من شرب المياه؟ ") ) إشتريت قارورة مميزة علّني أتشجّع أكثر فأكثر على شرب المياه.

بهذه الوسائل يا بنات والخطوات اليومية البسيطة، يمكننا المحافظة على جمالنا في المدرسة من دون اللجوء إلى الماكياج.

إقرأي أيضاً: موضة الحواجب الكثيفة تليق بالمراهقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية