حيل جمالية لتستعيدي نضارة إطلالتك بعد أيام العطلة

حيل جمالية لتستعيدي نضارة اطلالتك بعد ايام العطلة

كعادتها لا تقبل المرأة العربية إلاّ أن تظهر بكامل جهوزية أناقتها في عطلة العيد ولاسيما في سهرة رأس السّنة إلاّ أن ذلك يرهق جمالها يوماً بعد يوم ما يتطلّب العناية من جديد لتبقى متألّقة بإطلالة نضرة، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أهم النصائح والحيل الجمالية التي تعنى بالعناية بالجمال وأعيدي العافية الى إطلالتك.

ias

ماسك الأفوكادو للعناية بالشعر: بعد مرور أسبوع كامل على عطلة العيد والخروج من سهرة رأس السّنة بشعر جاف  بسبب تغيير صبغة لونه أو حتى بسبب تعريضه لهواء مجفف الشّعر السّاخن، يفتقد الشّعر لزيوته ويبدأ بالتّساقط ، لذلك لا تغضّي النظر عنه بل إعمدي الى تطبيق خلطة الأفوكادو مع ملعقة من زيت الخروع وأخرى من الزّيتون واستعيدي زيوته الطبيعية التي يحتاجها للماعية وتألّق دائمين.

ماسك الطّين لبشرة الجسم: بعد أسبوع طويل من العمل والتحضير للسهرة المنتظرة تشعرين وكأنك بحاجة من جديد لعطلة تعنى فقط بالراحة الجسدية، لذلك، لا تبخلي على بشرة جسمك بالكريمات والماسكات بل اعتمدي مثلاً ماسك الطّين الذي يتسم بقدرته على التخلّص من سموم البشرة والتوتر ما يساهم في تغذية البشرة وتحسين نسيج الجلد.

الاعتناء الكامل بالبشرة: تخلّصي من الجلد الميت الذي خلّفه تطبيق الماكياج لساعات طويلة من النهار، واعتني ببشرتك من خلال اعتماد ماسك التقشير، وتطبيق الكريمات المرطّبة على الأماكن الجافة وقناع الطّين على الأماكن الدّهنية من البشرة. وبذلك أعيدي الحياة والنضارة إلى بشرة وجهك ولا تهمليها أبداً.

تطبيق الفيتامينات والزيوت للاعتناء بالأظافر: بعد الحصول على أظافر صفراء ومرهقة عليك منحها الفرصة لتتفّس من جديد لتستعيد نشاطها  من خلال تطبيق ماسكات الزيوت الطبيعية على الأظافر واعتماد الطّلاء الغني بالفيتامينات المغذّية لأسبوع على الأقل قبل اعتماد الألوان العصرية من جديد.

إقرئي المزيد: إليك أجمل تسريحات شعر ناعمة لعشاء رومانسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية