حيل في تطبيق الأيلاينر ساعدتني على تكبير رسمة عيني الصغيرة

حيل في تطبيق الأيلاينر ساعدتني على تكبير رسمة عيني الصغيرة

بعد التخلي عن تطبيق الأيلاينر والإكتفاء بتطبيق الماسكرا لأكثر من سنة، إكتشفت مؤخراً أنني بهذه الطريقة لا أفعل الصواب لأجعل عيني تبدو اكبر، لاسيما وأن هناك بعض الحيل في رسم الأيلاينر تبرز نظراتي بطريقة جذابة جداً وجميلة. تعرّفي عليها مع ياسمينة واستفيدي منها أنت أيضاً لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك وتُبرز جمالك.

ias

إتخذت قرار التوقف عن تطبيق الأيلاينر بعدما لاحظت أن عيني في الصور تبدو أصغر مما هي في الحقيقة وذلك لأني كنت أطبق الرّسمة الكلاسيكية العريضة مع المجنح الناعم والمرفوع.

صحيح أنني تخليت عنه لأكثر من سنة لكن في المقابل كان يؤلمني رؤية صديقاتي تضعنه ليبدين فاتنات به، وهنا بدأت البحث عن حيل الأيلاينر الدّقيقة التي تكبّر فعلاً رسمة عيني وتُبرز جمالها وجاذبيتها بأسلوب مثالي وذلك من خلال:

حيل في تطبيق الأيلاينر ساعدتني على تكبير رسمة عيني الصغيرة
  • تطبيق الماسكارا أولاً: أبدأ أولاً بتطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية حتى أحصل على رموش كثيفة وطويلة توسّع فتحة عيني وتسلط الضوء على جاذبيتها ثم أنتظر لـ 3 دقائق على الأقل قبل رسم الأيلاينر.
  • اعتماد خط رفيع من الأيلاينر: ثم أتخذ من الرّموش القاسية مسطرة لرسم أيلاينر مستقيم وغير متعرج، والأهم من ذلك أنني أرسمه بخط رفيع جداً، أبدأ به عند أول العين ثم أنتقل الى تعريضه قليلاً كلما انتقل الى الخارج. بعد ذلك، أرسم المجنح الناعم والمسحوب نحو الخارج، ثم أحرص دائماً على التأكد من أن جفن عيني المتحرّك لا يزال ظاهراً ولم يغطّيه الأيلاينر، وهذا الشيء يؤكد لي نجاح العملية.
  • تطبيق الماسكارا من جديد: وأخيراً أنتقل الى تسريح شعيرات رموشي بالماسكارا من جديد، وأشدد لاسيما على تلك السّفلية لتبدو العين واسعة، مشرقة ومفعمة بالجاذبية.

إقرأي المزيد: غيّرت طريقة تطبيقي للمسكارا وحصلت على نتائج غير متوقعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية