حيل ماكياج لتكبير الشفاه من دون أن يلاحظها أحد

اسباب مهمة تدفعك لاختيار احمر الشفاه غير اللامع

يحصل أن تطبقي أحمر الشفاه بألوانه الصيفية الرائجة لتعودي وتزيليه فوراً، وذلك بسبب رفع رسمة شفتيك التي تفضلين عدم إبرازها الى العلن. لكن في المقابل، هل تعلمين أن الماكياج في أيامنا هذه أصبح بإمكانه صنع المعجزات؟! من هذ المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفضل الحيل التي تساعدك على تكبير شفتيك بأسلوب ناعم وطبيعي لن يلاحظه أحد. إكتشفي كيفية تطبيقها ولا تحرمي نفسك بعد اليوم من التالق بإطلالة عصرية وجميلة مفعمة بالحيوية.

ias

إذاً، إن كنت من صاحبات الشّفاه الرّفيعة عليك أن:

  • تمنحي المنطقة المتوسطة من الفم مساحة أكبر: إبدأي برسمة علامة الـ x عند أعلة منطقة من الشفاه وانتقلي الى تحديد الخط الخارجي الأبيض للشفاه. إختاري دائما قلم التحديد الأغمق بدرجة واحدة من لون أحمر الشفاه، ووسعي به حدود الـ x من دون أن تكملي نحو الزوايا.أما عند الشفة السفلية فابدأي دائما من تحديد أسفلها وانتقلي بهدها نحو الأطراف.
  • تضيّقي قليلا رسمة خطوط الزوايا الخارجية للفم: عند الوصول الى خطوط زوايا الشفاه الخارجية للفم، لا تكملي عملية تحديد الخط الأبيض الخارجي للفم بل انتقلي الى رسم حدوده الداخلية الطّبيعية. هذه الحيلة تهدف الى إبراز حجم المنطقة الوسطية من الشفاه بأسلوب جميل وطبيعي.
  • تحددي رسمة الفم من الناحية الخارجية بالكونسيلر: لخلق مساحة أكبر للشفاه، عليك الإستعانة بالكونسيل، وتحديد خط الشفاه المرسوم من الناحية الخارجية به. هذه الطريقة تساعدك على رسم خطّ الشفاه الأبيض من جديد.
  • تطبقي تقنية الأمبري على المنطقة الوسطية من الشفة: وأخيراً، إستعيني بتقنية الأومبري لشفاه رائعة. بعد تطبيق لون أحمر الشفاه الذي ترغبين به، اعتمدي على إصبعك لون كونسيلر فاتح أوظلال هايلايتر فاتحة. اعتمديها مباشرة عند المنطقة الوسطية من الشقة. هذه الحيلة تساهم في توسيع مساحة الفم ليدو أكبر.

إقرأي المزيد: ألوان أحمر الشفاه العصرية لصيف 2018… إختاريها بحسب لون بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية