حيل ماكياج بسيطة تغير ملامح الوجه

حيل مكياج بسيطة تغير ملامح الوجه

ias

أحياناً خطوات بسيطة تكون كفيلة بتغيير وتجميل إطلالتك من حيث لا تتوقعين ، ولأن إبراز الجمال لا يتطلب سوى دقة في الملاحظة ولمسات مدروسة تعرّفي مع ياسمينة على هذه الحيل التي لو اعتمدتيها ستتمتّعين بجمال بارز المعالم ومشرق يضعك في خانة جمالية جديدة بعيداً من عمليات التجميل منها:

رسم الحواجب وتحديدها: لن تتخيّلي قدر الجاذبية التي ستحصلين عليها بعد تحديد حواجبك، لأن هذه الخطوة بالذّات ستكون كفيلة بأن تخلق إطاراً لملامح وجهك تحدّدها لتغير عيونك فتشرق جاذبية. من هنا ننصحك إن كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة أن تعملي على ملء فراغ شعيراتها بأسلوب ناعم غير مبالغ فيه، إذ يمكنك فقط رسم شعيرات صغيرة مكان الفراغ وتسريح الحاجب نحو الأعلى بفرشاة ماسكارا فارغة وستلاحظين فوراً التغيير.

تصغير الأنف: أنفك كبير وتتمنين لو يختفي؟ أليك الحل المثالي الذي سيساعدك على تصغير حجمه بأسلوب يتناسب مع ملامح وجهك وذلك من خلال رسم خطّين عموديين ومتساويين على أطراف عظمة الأنف وانتقلي الى الإستعانة بالكونسيلر لرسم خطّ عمودي مباشرة وسط العظمة وبين خطي البلاش. أدمجي بخفة ما رسمتيه بفرشاة الدّمج واحصلي على أنف صغير ومتناسق مع ملامح وجهك.

تكبير الشّفاه: يمكنك الحصول على شفاه كبيرة من دون عمليات تجميل عبر تطبيق أحمر الشفاه باللون الذي تريدينه شرط أن يطال الحدود البيضاء للشفاه، أعيدي بعدها رسم هذه الحدود من جديد بالكونسيلر على خطّ الفم الخارجي للفم. إعتمدي هذه الخطوة وستحصلين على شفاه بارزة وممتلئة بأسلوب طبيعي ويعود الفضل للماكياج.

إخفاء الهالات السوداء: تطبيق ماكياج البشرة من دون كونسيلر لن يمنحك الإطلالة المشرقة التي تطمحين إليها، ولو أردت الإختبار، خذي صورة لنفسك من دون كونسيلر وأخرى معه وستلاحظين الفرق، لذلك طبّقيه تحت عيونك على شكل V وادمجيه بفرشاة صغيرة، لا تنسي وضع القليل من الماسكارا لتحديد العيون بنعومة واحصلي على إطلالة مشرقة تسحر كل من حولك.

إقرئي المزيد: أحدث إصدارات ألوان احمر الشفاه من الماركات العالميّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية