حيل ماكياج تبرز امتلاء الوجه النحيف

حيل ماكياج تبرز امتلاء الوجه النحيف

فئة كبيرة من صاحبات الوجه النحيف بلجأن الى اعتماد الفيلر أو البوتوكس لإبراز امتلاء خدودهن، لكن في معظم الأحيان يفشلن في تحقيق هدف التألق بإطلالة طبيعية بسبب بروز نحافة الوجه. لذلك لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على حيل الماكياج التي تغنيك عن حقن التجميل وتمنحك نتيجة طبيعية لطالما تمنّيتها. إكتشفي مع ياسمينة كيفية تطبيقها وانطلقي دائماً بإطلالة مثالية.

ias

طبّقي جميع الخطوات التي تسلط الضوء على المنطقة الوسطية من الوجه ما يحوّل شكل الوجه الى شبه دائري وذلك من خلال:

  • رسمة حواجب مستقيمة ومسحوبة بعيداً عن التقوسات: صحيح أن رسمة الحاجب المقوّسة تضيف الجاذبية أكثر الى جمال العين، لكن في الوقت عينه تساهم في إبراز نحافة الوجه. لذلك تنصحك ياسمينة باعتماد الرسمة المستقيمة والمسحوبة بالتقوّس الخفيف وذلك لعدم كسر مساحة الخدود علىالعين المجردة.

صور للأخوات كاردشيان من دون ماكياج…من هي الأجمل؟!

  • كونتورينغ غني بالـ Highighter عند المنطقة الوسطية من الوجه: للوجه النحيف حددي أطرافه بالظّلال الداكنة إن كان على كامل حدود الجبين أو الفك بدءاً من أطراف الأذن حتى وسط الذقن. حدّدي بعدها الخدود بخطّ مائل يصل طرف أعلى الأذن بطرف حدود الفم. بعد دمج الظّلال الداكنة، إنتقلي الى اعتماد تلك الفاتحة واستعيني بالـ Highlighter لتطبيقها على المنطقة الوسطية من الوجه أي، وسط الجبين ووسط الذقن وعند المنطقة والوسطية من أعلى الشفاه ولا تنسي طبعاً عظمة الأنف.

  • أيلاينر ناعم بمجنح بسيط والتركيز على الماسكارا: من المهم جداّ تحديد شكل العيون وإبراز جاذبيتها بعيداً عن تقنية السّحب التي قد تشتت النظر عن امتلاء الخدود. لذلك شدّدي على اعتماد عدة طبقات من الماسكارا لتوسيع فتحة العيون واكتفي بتطبيق خطّ الأيلاينر الرّفيع بالمجنّح الناعم .

إقرأي المزيد: حيلة جديدة لرسم الحواجب تنحّف الأنف…طبقيها بنفسك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية