حيل مهمّة لإطلالة ملفتة!

نسعى دائماً أن تكون إطلالتنا مميّزة وملفتنا، فمن منا لا تحبّ أن تلقّب بفاشينيستا؟ ولكن لكي تستحقّي هذا اللقب، حيل ونصائح يجب أن تدركيها وتعتمديها، فعاشقات الموضة أو ما يعرفن بالفاشينيستا لسن كذلك صدفة إنما هناك بعض القواعد التي جعلتهنّ كذلك.

ias

من بين هذه القواعد نذكر القاعدة الأهمّ التي تتمثّل بعدم اتّباع أي قواعد معروفة إنما خلق قواعد جديدة خاصّة بكِ، قواعد تعكس شخصيّتك وأسلوبك وستايلك.

لذا، من أجل الحصول على إطلالة مميّزة وملفتة، ننصحكِ باتّباع النصائح أو الحيل التالية!

1- اختاري Jumpsuit الجينز: لإطلالة مميّزة وملفتة، ارتدي أوفرول الجينز ولكن اختاريه بقصّة واسعة وبرباط رفيع ونسّقي معه إما أحذية الكاحل بلون البيج وحقائب الكتف لإطلالة بوهيميّة بأسلوب الجيبسي أو زيّنيه بكنزة أو قميص مقطّع أو مقلّم تربطينه على الخصر.
ولإضفاء لمسة مميّزة وملفتة على هذه الإطلالة، لا تخافي من تنسيق الأحذية الغريبة فاختاري أحذية الـ Wedges المسطّحة ولا تتردّدي أيضاً في ارتداء الأحذية الكلاسيكيّة مع هذه القطعة وإن كنتِ ترتدين معها الـ T shirts القطنيّة والقمصان المربوطة على الخصر.

اليك موضة تنورة الجينز وابرز النصائح لتنسيقها في صيف 2015

2- اختاري السروال الرياضي: إن كنتِ من اللواتي لا يرتدين السروال الرياضي المقلم بخطين على الجانب إلا لإطلالة حيويّة فأنتِ حتماً بعيدة كلّ البعد عن عالم الفاشينيستا!
فمن الرائج والمميّز ارتداء هذا السروال مع القميص الرسمي وتنسيقه مع قميص بقماش كلاسيكيّ رسميّ كالدانتيل أو الشيفون مثلاً كما من المميّز أيضاً أن ترتدي هذا السروال مع الأحذية الكلاسيكيّة، فهذا السروال يليق بهذه القطع إلى جانب القطع الحيويّة طبعاً كالأحذية الرياضيّة والـ T Shirts.

بالصور، اليك ابرز النصائح لتنسيق اطلالتك بنقشة ولون واحد

3- اختاري موضة الـ Layering: لا تتردّدي في اعتماد طبقات من الأقمشة أي موضة الـ Layering وارتدي التنورة فوق السراويل لا سيّما أنّ التنورة رائجة هذا الموسم  ويمكنكِ أن تختاريها من الجينز أو بقصّة الـ Wrap إذ بإمكانكِ أن ترتديها فوق السراويل بالقصّة الضيقة أو حتى فوق السراويل بقصّة الكابري التي يصل طولها حدّ الكاحل.

4- اختاري الجينز الواسع: لإطلالة مميّزة هذا الموسم، لا تتردّدي في ارتداء أو تجربة الجينز الواسع أي بقصّة الـ Flare وارتديه مع التوبات أو السترات بموضة الـ Fringe أي الشراريب لإطلالة بوهيميّة بامتياز.

اليك ابرز النصائح لتنسيق موضة الجينز الواسع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية