حيلة رائعة لتحديد العيون المبطنة من دون أن يسيل الماكياج

حيلة رائعة لتحديد العيون المبطنة من دون أن يسيل الماكياج

لا شكّ بأن فئة كبيرة من النساء صاحبات العيون المبطنة يعانين من مشكلة تطبيق الأيلاينر وتحديد العيون لاسيما في فصل الصيف وذلك لأن جفن العين المتحرك يختبئ داخل ذلك الثابت ما يسبب سيلان الماكياج نتيجة الإحتكاك الجلدي. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المثالية، إستوحت من فتاة يابانية طريقة رائعة لتحديد رسمة العين وتعزيز جاذبيتها وذلك من خلال:

ias

تحديد جفن العين الثابت برسمة الـ**Cut Crease**

تحديد جفن العين الثابت برسمة الـCut Crease

بدلا من أن يتم رسم الأيلاينر على خطّ رموش العيون العلوية وتعريض الرسمة للتطبيع والسيلان، عليك أن تلجأي الى رسم حدود الجفن الثابت بأسلوب الـ Cut Crease. وهنا تنصحك ياسمينة إما باختيار أيلاينر شرط أن تكون تركيبته مضادة للمياه أي أنها تستطيع أن تدوم طويلاً، أو اعتماد هذه الطريقة بظلال العيون.

  • ابدأي أولاً بتطبيق الظلال الفاتحة واللامعة على جفن العين المتحرّك ما يساعد على توسيع فتحة العين ومضاعفة إشراقها.
  • إنتقلي بعدها الى الإستعانة بالأيلاينر واختاريه ملوناً لفصل الصيف أو حتى اعتمديه بالظّلال الترابية. أرسمي حدود الـ Cut Crease واسحبي الزاوية الخارجية قليلاً نحو الأعلى لتساهمي في سحب العين وتوسيعها. بهذه الطّريقة ستنجحين بالتألق بإطلالة جذابة وعيون كبيرة ومحددة من دون سيلان الماكياج أو حتى محوه فجأة.

يُذكر أنه عند إغلاق اليعن وإعادة فتحها ستتمكنين من إبراز رسمتها بشكل أجمل وأوضح.

وكانت خبير ماكياج يابانية استعانت بهذه الحيلة لإخفاء شكل عينهيا المبطنة واستطاعت من خلال رسم الأيلاينر على جفون عينيها الثابتة أن تحصل على نظرات جذابة ومسحوبة وجميلة في كل مرة تغلف عيونها وتفتحها من جديد.

إقرأي المزيد: البودرة والمكبس لرموش بتأثير تلك المستعارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية