حيلة في الماسكارا لا مثيل لها تمنحك تأثير الرموش المستعارة

حيلة في الماسكارا لا مثيل لها تمنحك تأثير الرموش المستعارة

فئة كبيرة من النساء يستعن بالرّموش المستعارة دائماً وذلك لعدم معرفتهن كيفية تطبيق الماسكارا بشكل صحيح وظنا منهن أن رموشهن قصيرة ولن تنجح الماسكارا في منحهن النتيجة المرادة. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على حيلة في الماسكارا لا مثيل لها تمنحك تأثير الرموش المستعارة، إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة وطبيعية تليق بك.

ias

تقوم هذه الحيلة على استعمال ريشتي ماسكارا مختلفتين الأولى لتطويل الرموش والثانية لتكثيفها وذلك من خلال:

  • الإستعانة أولاً بريشة ذات رأس عريض وشعيرات كثيرة، وذلك لقدرتها عل التغلغل بشكل كبير ما بين الشّعيرات وإيصال جل الماسكارا بشكل متساو بدءاً من الجذور حتى الأطراف. ولاعتماد هذه الطريقة بشكل صحيح ضعي الرّيشة عند جذور الرّموش ثم حرّكيها ذهاباً وإياباً لعدة مرات متتالية نحو الأطراف، وانتقلي بعدها الى تسريحها من الجهة العليا أيضاً ما يساعد أكثر على إشباع أطراف الشعيرات بالجل وبالتالي مضاعفة طولها. إكتشفي أيضا مع ياسمينة أسرار الرموش الاصطناعية
  • الإستعانة بعدها بريشة ذات رأس رفيع، وذلك للتغلغل جيداً بين جذور الشّعيرات الرّفيعة وإشباعها بالجل ما يضاعف حجمها لتبدو أكثر كثافة وجاذبية. تنصحك ياسمينة بتسريحها لعدة مرات متتالية والإنتظار لـ20 ثانية ما بين المرة والثانية. ستلاحظين بعد تكرار العملية الكثافة المثالية التي ستحصلين عليها وكأنك تضعين رموشا مستعارة بغاية النعومة والجاذبية.

تنصحك ياسمينةأيضاً بتطبيق القلم الأسود داخل الجفن العلوي من العين، هذه الطريقة تخفي فراغاتالرموش الظاهرة وتعمل على تكثيف شكلها بأسلوب طبيعي مفعم بالجاذبية.



إقرأي المزيد: تركيب الرموش المستعارة بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية