حيلة لتبييض البشرة كل عروس يابانيّة تقوم بها قبل الزفاف

حيلة لتبييض البشرة كل عروس يابانيّة تقوم بها قبل الزفاف

كلّنا ندهش لجمال بشرة النساء في الشرق الأقصى، فهنّ يتمتّعن بلون ناصع البياض إلى جانب الحيوية والتألّق، وكأن ليس هناك أي عوامل خارجية تؤثر سلباً عليهنّ. في الحقيقة أنّ المرأة في تلك البلاد تولي عناية كبيرة ببشرتها، ولا تعمل على إهمالها أبداً، وترتكز في روتين العناية بالبشرة على الكثير من المواد الطبيعية التي تجدها فعّالة أكثر بكثير من الكريمات ومساحيق التجميل. إعرفي أنّ ياسمينة تكشف لك عمّا تفعله العروس اليابانية تحديداً قبل زفافها.

ias

غالبية العرائس في اليابان يعمدن إلى اعتماد خلطة تتألّف من لبن الزبادي وماء الورد ويعتمدنها على طريقة ماسك قبل وقت من الزفاف، إذ تمزج العروس المحتوين مع بعضهما لتصنع خلطة كثيفة نوعاً ما، وتقوم بوضعها لمدة نصف ساعة يومياً قبل أسبوع من زفافها بصورة يومية، وذلك قبل الخلود إلى الفراش، ثمّ تغسلها بالماء الفاترة ثمّ الباردة. (أسرار الرشاقة اليك من اليابان).

والسر الكامن في تميّز هذا المزيج عن غيره هو الاستفادة من مكوّنين طبيعين مثاليين لعلاج غالبية مشاكل البشرة، باعتبار أنّ كلاهما يؤديان دوراً جوهرياً في تبييض البشرة، وترطيبها، وإزالة الشوائب عنها، وصولاً إلى تنظيفها المعمّق. وطريقة إزالة الخلطة تعمل أيضاً على شدّ الجلد وعدم ترهلّها. لهذا ننصحك بالاقتداء بالعروس اليابانية، واعتماد طريقتها في تبييض البشرة، والثقة بأنّ النتيجة ستكون على قدر التوقعات وأكثر.

إقرئي المزيد: كريمات نسائيّة يمكن لعريسك استعمالها في شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية