خصلات شعر الغليتر من اجدد صيحات الموضة

إجتاح الغليتر عالم الماكياج والتجميل حتى أصبح أينما كان، واليوم يظهر من جديد بأسلوب كلاسيكي ليزيّن خصلات الشعر بأسلوب "الميش" الناعم، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أجدد صيحة عصرية في عالم الشعر واكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي متألّقة دائماً بإطلالة جديدة تليق بك!

ias

إنها صيحة الغليتر تدخل على الشعر من جديد بأسلوب كلاسيكي لتمنح المرأة لفحة عصرية مميزة، فإن أعجبتك هذه الصيحة ولم تقتنعي في تطبيقها عند فرق الشعر يمكنك اليوم اعتمادها بأسلوب كلاسيكي من خلال تطبيق هذه الخصل داخل الشّعر بأسلوب "الميش" لاسيما لو كنت من صاحبات الشخصية التي تحبّ الإطلالات المتجدّدة، فلا تتردّدي في تطبيق هذه الصيحة التي ستكون علامة فارقة لإطلالاتك الكلاسيكية.

طريقة التّطبيق:
هي عبارة عن خصل شعر مصطنعة من الغليتر اللمّاع يتمّ تثبيتها داخل الشعر وتظهر بأسلوب "الميش"، يمكنك تطبيقها من الأمام عند الغرة أو حتى من الخلف أو يمكنك حتى توزيعها داخل خصلات فروة الشعر بكاملها.

يُذكر أن هذه الصيحة ظهرت في التسعينات لتعود مع الفنانة العالمية بيونسيه في 2010 بأسلوب خصلات الميش، وبعد 6 سنوات على ظهورها أصبحت اليوم من أجدد صيحات الشعر التي تقف متأهبة لتدخل عالم التجميل من بابه الواسع فهل ستنال هذه المرّة الرواج الذي تطمح إليه؟

إقرئي المزيد: نصائح للعناية بالشعر على طريقة نجمات هوليوود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية