خطوات انشاء حساب بلايستيشن 4

خطوات انشاء حساب بلايستيشن 4

نكشف لك اليوم عن خطوات انشاء حساب بلايستيشن 4 حيث ان هذه اللعبة الجماهيرية قادرة على منحك الكثير من التسلية والمتعة داخل المنزل. وبعد التسجيل يمكنك اكتشاف العاب بلاي ستيشن 4 لتمضية وقت ممتع.

ias

لتسجيل الدخول إلى PlayStation™Network، حددي الإعدادات ثم إدارة الحساب ثم تسجيل الدخول إلى PlayStation Network. يمكنك اكتشاف العاب قابلة للتحميل على الكمبيوتر 2020

خطوات التسجيل

  • قومي بتشغيل وحدة التحكم، ثم بتنشيط جهاز التحكم PlayStation 4 DualShock بالضغط على الزر “PS” في المنتصف، ثم حددي مستخدم جديد.
  • حددي إنشاء مستخدم، وتمنحك هذه الشاشة أيضا خيار اللعب كضيف مما يؤدي إلى إنشاء ملف تعريف مؤقت يتم حذف بياناته عند تسجيل الخروج.
  • اربطي حساب PlayStation Network PSN الخاص بك. إذا كان لديك حساب PSN على PlayStation 3 أو PS Vita فيمكنك نقله إلى PlayStation 4 الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول. إذا لم يكن لديك ، فراجع إنشاء حساب PSN جديد في الجزء السفلي من هذه المقالة، ثم العودة إلى الخطوة 4.

تتوفر خدمة PlayStation™Network‎ فقط في دول ومناطق معينة، وبلغات محددة. وبعد تسجيل الدخول، تظلين قيد تسجيل الدخول حتى تقومي بتسجيل الخروج يدويًا، وبعد تسجيل الدخول لأول مرة إلى خدمة PlayStation™Network‎، يتم تغيير اسم المستخدم المعروض الخاص بك إلى الاسم الفعلي المسجل مع حسابك.

ختاما اليك افضل العاب الطائرات للكمبيوتر لعشاق الطيران.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية