خطوات تجميل دقيقة من كوريا الجنوبية تزيل كل أثر للشوائب عن بشرتك!

خطوات تجميل دقيقة من كوريا الجنوبية تزيل كل أثر للشوائب عن بشرتك!

نأتي إليك اليوم عن خطوات تجميل دقيقة من كوريا الجنوبية تزيل كل أثر للشوائب عن بشرتك وتمنحك البشرة الحلم التي تتمنين الحصول عليها تمامًا كالنساء الكوريّات. ويأتي ذلك بعدما أخبرناك منذ فترة عن الماسكات من اليابان تزيل التجاعيد حول العينين بشكل كلي.

ias

كلّما نظرنا إلى وجهة النساء في كوريا نشعر بالفضول القوي لمعرفة ما هي الخطوات التجميلية التي يتبعنها من أجل الحصول على هذه البشرة البيضاء، أو بالأحرى يصح القول أنّها ناصعة البيضاء، والخالية تماما من كل عيب أو شائبة، ومع البحث استطعنا معرفة أسرارها:

التنظيف المزدوج

لا تقوم المرأة في كوريا الجنوبية في إزالة المكياج بمستحضر واحد كما نفعل عادة، بل هي تعتمد على خطوة التنظيف المزدوج الذي يكون أكثر عمقاً، ويتمثّل في استخدام منظف الزيت لإزالة المكياج بلطف، ولمضاعفة التطهير تعود وتستعمل منظف رغوي لتنظيف عميق والتخلص من أي شيء يسد مسام البشرة.

عدم تجفيف البشرة

المرأة الكورية تضع المنشفة جانبا ولا تستعملها مطلقا على وجهها، حيث انها تفضل ان تترك وجهها يجف على الهواء الطبيعي من دون الاستعانة باي قطعة. تعتمد هذه الخطوة بسبب الضرر التي تحدثه المنشفة عند الاحتكاك بالبشرة، والبكتيريا التي من المحتمل ان تنقلها.

تدليك الوجه

يمكن القول ان هذه الخطوة تساهم في إظهار النساء أصغر سناً، فتدليك الوجه عند المرأة الكورية أساس خلال تطبيق المنتج حيث يحسن صحة البشرة، ومن خلال الحركات الدائرية فأنت تعملين على تحريك الدورة الدموية، وتزيدين تدفق الدم فيها. من المهم ان تتطلعي هنا على عمليات تجميل بديلة غير جراحية ستكون رائجة في 2020!

قاعدة الثواني العشر

تحرص المرأة الكورية على وضع التونر والمرطّب مباشرة بعد الاستحمام، اي قبل ارتداء الملابس، لان الوقت المفضل وضعها فيه هو عشر ثوان بعد الانتهاء.

ختاما إطلّعي هنا على خلطة مذهلة تعتمدها العروس في كوريا لتبييض كل المناطق الداكنة في جسمها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية