ماسكات من اليابان تزيل التجاعيد حول العينين بشكل كلي!

ماسكات من اليابان للتخلّص من التجاعيد حول العينين

نأتي إليك اليوم بماسكات من اليابان تزيل التجاعيد حول العينين بشكل كلي، ففي النساء في تلك البلاد معروفات ببشرتهنّ النضرة والمشرقة الخالية من كل العيوب، لذا من المفيد أن البحث عن أسرار جمالهنّ الفريد، فهناك أسرار جمال قديمة من اليابان عمرها أكثر من 100 عام ويمكن اتباعها اليوم!

ias

التجاعيد حول العينين هي تجاعيدٍ دقيقة ورفيعة، وتتشكل حول زوايا العيْن الخارجية، تبدأ في الظهور بسبب النقص في إنتاج الكولاجين والإيلاستين اثناء التقدم في السن، وتوجد عواملٌ أخرى تؤدي إلى ظهور التّجاعيد تحت العينين منها التعرض المفرط لأشعة الشمس، والتدخين، والتلوث، والتحديق، والعبوس، والابتسام.

ماسك الأرز

أضيفي كوبين من المياه إلى ملعقتين من الأرز وقومي بطهوه على النار حتى ينضج الأرز، ثمّ افصلي الأرز عن المياه، ثمّ أضيفي إلى الأرز ملعقة طعام من الحليب وملعقة صغيرة من الزيت، وامزجيهما جيداً للحصول على عجينة شبه متماسكة. من بعدها ضعي الخليط على تجاعيد العيون مباشرة، واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي البشرة بمياه الأرز، ورطبيها بكريم المرطّب المناسبة لطبيعة بشرتك.

ماسك العسل

أحضري ملعقة طعام من العسل ثمّ أضيفي إليها ملعقة من حليب جوز الهند، وأخرى من زيت الزيتون واخلطيهما جيدا لتحصلي على ما يشبه المزيج. طبقي الماسك على بشرتك وتحديداً منطقة ما حول العيون واتركيه لمدة نصف ساعة أو ساعة إذا استطعت، ثمّ أزيليه بالماء الفاترة، ومن بعدها اغسلي وجهك بالماء الباردة وقومي بترطيبه. على صعيد آخر، اعرفي مستحضر الماكياج التي تستغني عنه النساء في اليابان!

ماسك المشروم

اطحني حبتان من المشروم وملعقتا طعام من الأرز المطبوخ ثمّ أضيفي إليهما القليل من حليب جوز الهند، وامزيجهما جيدا حتّى تتجانس المكوّنات مع بعضها البعض، ثمّ طبّقي هذه العجينة الصغسؤة حول عينيك واتركيها لمدة نصف ساعة ثمّ أزيليها بالماء الفاترة، ومن بعدها اغسلي وجهك بالماء الباردة. 

اكتشفي ختامًا خطوات العناية بالبشرة من اليابان تظهرك أصغر بـ 5 أعوام على الأقل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية