خطوات تطبيق الكونديشينر على شعرك بشكل صحيح من دون الحاق الضرر بالفروة

كيف تضعين الكونديشينر على شعرك من دون أن تؤذي الفروة؟

فئة كبيرة من النساء حول العالم يستعن بالكونديشينر بعد الإستحمام من أجل تنعيم خصلات الشعر والحفاظ على رطوبة الفروة ولماعيتها لكن في اللمقابل وفي بعض الأحيان لا يحصلن على النتيجة التي يتمنينها وذلك لاعتماده بأسلوب خاطئ جداً. لذلك، وبهدف التالق دائما يفروة صحية اختارت ياسمينة أن تعرفك على خطوات تطبيق الكونديشينر على شعرك بشكل صحيح من دون الوقوع ببعص الأخطاء غير المقصودة، اكتشفي الطريقة وانطلقي دائما من منزلك بثقة تامة.

ias

-اختاريه مناسبا لنوع شعرك: اختاري دائماً المستحضر المناسب تماما لنوع شعرك ولا تخفقي في هذا المجال فاستعمال آخر غير مناسب قد يفسد الشعر ويحرمك من النتيجة التي ترغبين بها. -تخلصي من المياه جيدا قبل تطبيقه: عادة وبعد غسل الشعر من الشامبو يلجأن النساء فورا الى تطبيق الكونديشينر على الشعر الرطب، ما يمنع الخصلات من امتصاص التركيبة فهي ممتلئة بالمياه. لذلك لا بد من عصر الشعر جيدا لتتخلض من الرطوبة الزائدة ثم الإنتقال الى اعتماده. -طبقيه عند أطراف الشعر ولا تقتربي من الفروة: فئة من النساء يظنن أن الطريقة الصحيحة لاعتماده تقوم على وضعه من الجذور حتى الأطراف مع تدليك فروة الشعر جيدا. عليك أن تعلمي أنها خطوة خاطئة جداً فهي تؤدي الى تلف الشعر وتساقطه. من الأفضل أن يتم تطبيقه من وسط الشعر حتى أطرافه مع إبقائه بعيداً عن الفروة. ضعيه لـ 3 دقائق على الأقل حتى يتسنى للشعر امتصاص الغذاء والرطوبة الكافية.

  • اغسلي شعرك بالمياه وجففيه بمنشفة قطنية: بعد مرور 3 دقائق على اعتماده، اغسلي شعرك جيدا بالمياه من ثم اعصريه وجففي أطرافه بمنشفة أو حتى بسترة قطنية من دون تدليكه بل الإكتفاء بتربيته لتخلص من بقايا المياه.

إقرأي المزيد: كيف تعيدين إحياء تموجات شعرك بعد ساعات نوم طويلة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية