خطوات حديثة لتطبيق البلاش تجتاح منصات عروض الأزياء

جديد... البلاش بعيداً عن تفاحات الخدود

برز في أسبوع الموضة العالمي لربيع 2017، أسلوب جديد ومميز لتطبيق أحمر الخدود، حيث يتمّ خلاله تسليط الضّوء على العيون وأقراص الخدود بعيداً عن التّفاحات. فما رأيك أن تتعرّفي مع ياسمينة على أسلوب اعتماد هذه الصّيحة الجديدة، وابقي دائماً متألّقة بإطلالة عصرية ومتجددة تخدم أحدث صيحات الموضة.

ias

إذاً هي صيحة جديدة، تخترق عالم الماكياج من بابه العريض لتضع لمساتها العصرية على الخدود، فتبرز جمالها وتمنحها إطلالة ساحرة لا يمكن غضّ النّظر عنها.

وتقوم هذه الصّيحة الجديدة، على تطبيق البلاش بعيداً عن تفاحات الوجه، فقد إنتقل أحمر الخدود ليزّين أقراصها والمنطقة العلوية المجاورة لها، ليسلّط الضّوء على جاذبية العيون، ويبرز في الوقت عينه شكل الخدود ومظهر الوجه النّحيف.

طريقة التّطبيق:

-إختاري الألوان الدّافئة لاعتماد هذه الصّيحة كالزّهري الدّافئ والمشمشي والترابي البرونزي.

-اعتمديه بعيداً عن تفاحات الخدود، أي بدءاً من أقراصها، وصعوداً نحو أطراف الجبين على شكل C .

-يمكنك أيضاً تطبيق اللّون نفسه عند جفن العين الثّابت شرط الا تبالغي في اعتماد الماكياج بل أتركيه ناعماً ، وبذلك تسلّطين الضّوء على جاذبية العيون.

خطوات حديثة لتطبيق البلاش

ننصحك في حال اخترت التّألّق في هذه الصّيحة الجديدة، بتحديد رسمة الحواجب بأسلوب ناعم وطبيعي تضيف من جاذبية العيون. وتنصحك ياسمينة أيضاً باعتماد الماسكارا كأساس لماكياجك إضافة الى الـ Highlighter عند زاوية العيون الداخلية.

إن كنت إذاً من صاحبات الشّخصية الجريئة التي تحبّ الإطلالات المتجددة والعصرية، فلا تتردّدي أبداً في اعتماد هذه الصّيحة الجديدة لتزيين الخدود، لتكوني دائماً السّباقة في عالم الموضة والماكياج، لاسيما وأنه من المتوقّع أن يلمع نجمها في السّنوات القادمة.

إقرأي المزيد: المقاييس الصحيحة لرسم الحواجب… بالمسطرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية