خطوات صحيحة لتقشير البشرة لم تعلمي بها من قبل

خطوات صحيحة لتقشير البشرة

يُعدّ تقشير الوجه من أهم الخطوات التجميلية التي تحتاجها البشرة لتحصلي على ملمس ناعم وإطلالة نضرة، ناهيك عن التنظيف العميق التي تمنحك إياه إضافة الى التخلّص من خلايا البشرة الميتة وبذلك تطبّقين الماكياج الذي تريدينه على بشرة مشرقة ومفعمة بالجمال. أحياناً طريقة تطبيق المقشّر تختلف من فئة الى الأخرى لذلك تعرّفي مع ياسمينة على الأسلوب الصحيح والمثالي لتقشير الوجه والحصول على نتائج فورية لا تصدّق.

ias

التين لعلاج الهالات السوداء بنتائج مضمونة

اختاري أوّلاً تركيبة المقشّر الذي يناسب نوع بشرتك إن كانت جافة أو دهنية، أما طريقة تطبيقه الشائعة فتقوم على اعتماد المقشّر على الوجه وتركه لـ 20 دقيقة أو أقل بحسب إسمه ونوعه وبعد أن يجفّ يتم تقشيره والتخلّص منه .هي طريقة شائعة وصحيحة بعض الشيء لكن ياسمينة تبحث دائماً عن منحك الطرق الأصح والأفضل والأسرع لذلك إتبعي خطواتها ولن تندمي:

-طبّقي المقشّر على بشرة شبه رطبة ووزّعي الكريم على شكل حبات الحمّص على الخدين والذقن والجبين والأنف.

-ابدأي بتوزيع الكريم المقشر على كامل الوجه من خلال تطبيق المساجات التي تعزّز حركة الكولاجين وبنفس الوقت تخلّصك من بقايا التلوّث العميق.

-واصلي تدليك وجهك في كلّ الإتجاهات لـ 8 دقائق على الأقل حتى تشعري بجفاف التركيبة وبتفكّكها.

-بعد جفاف التركيبة ابدأي بعميلة التقشير من خلال فرك الحبيبات الجافة والتخلص منها وانتقلي بعدها الى غسل وجهك بالمياه الباردة.

-من الضروري اعتماد كريمك المرطّب بعد عملية التقشير فبشرتك ستكون بحاجة ماسة له.

تنصحك ياسمينة إن كنت من صاحبات البشرة الدّهنية بتقشير وجهك يوماً بعد يوم، أما للبشرة الجافة فيكفيك مرة واحدة وللبشرة العادية من مرتين الى 3 مرات.

إقرأي المزيد: عادات جمالية لشد البشرة في وقت قياسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية