خطوات غريبة تعزز لديك الثقة بجمالك

خطوات غريبة تعزز لديك الثقة بجمالك

لأنّ الثقة بالنفس هي أحد أهم عوامل الإحساس المضاعف بالجمال، ولأنّها ركيزة تشعر المرأة بالسعادة والتميّز في الوقت نفسه، أحبّت ياسمينة أن تهمس في أذنك ببعض الخطوات التي من الضروري إتباعها بهدف تعزيز الثقة بالجمال أكثر، والشعور أنّك إمرأة جذابة تثير إعجاب من حولها من دون أن تقوم بأي مجهود يُذكر.

ias

  • عدم النظر إلى المرآة ليوم كامل: إذا كنت من اللواتي ينظرن إلى المرآة كلّ حين، وهي أحد الأغراض الموجودة بصورة دائمة في حقيبتك، إعرفي أنّ الثقة بالجمال تتطلّب منك التخلي قليلاً عنها، والإحساس أنّك مقبولة المظهر من دون المبالغة في النظر كل حين إلى تفاصيله.(نصائح تساعد العروس لتعزيز الثقة بالنفس يوم الزفاف). 
  • الـ Selfie من دون ماكياج: تحد جديد يحمل في مضمونه الكثير من الفوائد الشخصيّة، حيث عليك ألا يتحوّل الماكياج إلى شرط من شروطك للالتقاط أي صورة في هاتفك الذكي، بل العكس، من المهم أن يكون الوجه طبيعياً وخالياً من أي مادة ماكياج في صورك الفوتوغرافيّة.
  • تخفيف الماكياج: في السياق نفسه، يجدر بك أن تعملي على تخفيف استعمال أدوات الماكياج على وجهك خصوصاً في حياتك العادية البعيدة عن المناسبات الخاصة، لأنّك بذلك تشعرين أكثر بقيمة جمالك الطبيعي وغير المصطنع.(صفات شخصية تزيد جمال المرأة).
  • إهانة الذات ممنوعة: يمنع عليك تماماً التقليل من شأنك أو شأن جمالك أمام الآخرين، بل على العكس عليك دوماً أن تشعري اآخرين بأنّك سعبدة في شكلك الخارجي، ومقتنعة بك، ولست على استعداد لسماع أي ملاحظة قد تزعجك.

إقرئي المزيد: خطوات جمالية مثاليّة لتلفتي أنظار الرجال إليك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية