خطوات كونتورينغ سريعة للمرأة العاملة...استفيدي منها

خطوات كونتورينغ سريعة للمرأة العاملة...استفيدي منها

لا شكّ بأن المرأة العملية وربّة المنزل، تلقى أحياناً صعوبة كبيرة في العناية بشكلها كما يجب، مع أن الفئة الأكبر من النساء العربيات يفضّلن التالق دائماً بإطلالة أنيقة وملفتة. صحيح أن اللباس يلعب دوراً أساسياً في إبراز أناقة المرأة، إلا أن للماكياج دوراً مهماً أيضاً في إخفاء علامات التّعب وإضافة الإشراق اللازم الى تكاوين الوجه. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على كيفية تحديد الوجه وتأمين إشراقه في ثوان قليلة. إكتشفي الخطوات وانطلقي دائماً من المنزل بإطلالة مكتملة ومثالية تليق بك.

ias

بعد تطبيق كريمات العناية بالبشرة الضرورية، كالمرطّب وواقي الشمس ، لا بدّ من اعتماد القليل من كريم الأساس بتركيبة ناعمة، أو اختاري الـ BB Cream الذي يخفي بأسلوب مثالي عيوب البشرة ويوحّد لونها. إنتقلي بعدها الى اعتماد التالي:

  • بعد كريم الأساس أو الـ BB Cream طبّقي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء ثم انتقلي الى أحمر الخدود.
  • استعيني ببلاش الخدود، واختاري اللون الترابي للبشرة السمراء والزهري للبيضاء. ويمكنك الإستقرار على المشمشي الذي يناسب كافة ألوان الوجوه. اكتشفي أيضاً كيفية تطبيق أحمر الخدود بحسب شكل وجهك
  • طبّقي اللون بدءاً من أعلى نقطة من أقراص الخدود نزولاً الى زاوية طرف الفم. اعتمديه أيضاً عند أطراف الجبين والفكين، ولا تنسي الأنف.
  • إستعيني بعدها بالكونسيلر من جديد، وطبّقي خطاً عامودياً منه على طول عظمة الأنف ولا تنسي أسفل حدود الخدود. تنصحك ياسمينة بتربيت الكونسيلر جيداً نحو الأسفل وبدمج البلاش نحو الأعلى.
  • طبّقي أخيراً القليل من الهايلايتر عند زوايا العيون الداخلية، رأس الأنف وأقراص الخدود، ولا تنسي اعتماد القليل من الماسكارا لإطلالة جذابة، ناعمة، مكتملة ولا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: حيل تجميل مفيدة تسهل حياة المرأة العاملة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية