خطوات ماكياج أساسية تحتاجينها طيلة حياتك

خطوات ماكياج أساسية تحتاجينها طيلة حياتك

تختلف صيحات الماكياج من موسم لآخر، ما يلزم النساء العصريات على اتباعها ليبقين دائماً متألقات بإطلالات متجددة تبرز جمالهن بأساليب مميزة لكن في المقابل ومهما اختلفت الصيحات هناك بعض الخطوات وحيل الماكياج الأساسية التي ستحتاجينها طيلة حياتك لتبقي على إطلالة مشرقة ومفعمة بالجمال. إكتشفيها مع ياسمينة وتعرفي على طريقة اعتمادها الصحيح .

ias
  • طريقة إخفاء الهالات السوداء: فئة من النساء والشابات يخفين الهالات السوداء بشكل خاطئ من خلال تطبيق الكونسيلر مباشرة تحت منطقة العين بأسلوب نصف الدائرة. هذه الطريقة قد تخفي علامات التعب والقليل من الهالات في عمر الشباب، لكنها مع الوقت قد تفسد إطلالتك وتبرز حفر العين بطريقة واضحة. لذلك، تنصحك ياسمينة باستبدال نصف الدائرة بحرف الـ V الذي يملأ حفر العين ويُبرز حدود الخدود بشكل أوضح. اكتشفي أيضا طريقة صنع كونسيلر طبيعي لبشرة العين وامنعي به تجاعيدها
  • ملء فراغات الحاجب بطريقة ثابتة: كلما تقدمت في السن كلما يخف نمو شعيرات الحاجب وتصبح عُرضة للتساقط بشكل سريع. لذلك، وبدلاً من تطبيق التاتواج الذي يلزمك بشكل محدد، لا بدّ من ملء الفراغات بقلم مناسب ورسم الحود العلوية والسفلية للحاجب . أما لتثبيت رسمتها طوال اليوم، لا بدّ من تطبيق مثبت الشعر على فرشاة التسريح الخاصة بها ثم الإنتقال الى تسريح الشعيرات تحو الأعلى.
  • طريقة إخفاء بقع الوجه الداكنة: في عمر الشباب قد تعانين من آثار الحبوب، ومع التقدم في السن قد يبدأ الكلف والنمش وغيرهما من التصبغات الجلدية بالظهور. فإن كنت تعانين من هذه المشكلة، تنصحك ياسمينة باستخدام كونسيلر بلون أخضر لإخفائها قبل توزيع كريم الأساس فتحصلي على بشرة نضرة ومشرقة.
  • حيلة لإشراق رسمة العين: مهما اختلف شكل عينيك ستبقين دائماً بحاجة ماسة الى إضافة الإشراق والجاذبية الى نظراتك. لذلك ومهما اختلف أسلوب الماكياج لا تتخلي أبداً عن تطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية على الرموش العلوية والسّفلية، ولا تغضي النظر يوماً عن اعتماد الهايلايتر عند زوايا العيون الداخلية.

إقرأي المزيد: مستحضر ماكياج قادر على جعلك إنسانة سعيدة في ثوان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية