خطوات مكياج أساسية للسمراوات فقط

خطوات مكياج أساسية للسمراوات فقط

تتميز نسبة كبيرة من النساء العربيات بلون بشرتهن المميزة ، لذلك اختارت ياسمينة أن تكشف لك عن أهم خطوات ماكياج تبرز جمال السمراوات وتزيدهن جاذبية لاسيما وأنها كانت قد كشفت مسبقاً عن صبغات الشعر التي تليق بهن. إكتشفي أهمها وكيفية تطبيقها لتتألقي هذا الصيف بإطلالة عصرية ومميزة تبرز الجزء الأنيق والمتجدد من شخصيتك.

ias

  • ماكياج البشرة (كريم أساس وكونسيلر): إن كنت من صاحبات البشرة السمرة فلا بدّ من عدم التخلي أبداً عن الكونسيلر وكريم الأساس فتوحيد لونها يسلط الضوء على جاذبية تكاوينك بشكل أكبر. إحرصي أثناء اعتماد الكونسيلر أن يكون أفتح من لون بشرة وجهك بدرجة واحدة فقط وأن تكون تركيبة كريم الأساس ذات تغطية كاملة.
  • ماكياج عيون محدد ومشرق: لا تتخلي أبداً عن الأيلاينر والماسكارا فتحديد عيون صاحبات البشرة السمراء يضاعف جمالهن، لذلك طبقي رسمة الأيلاينر بمجنح مرفوع واعتمدي الماسكارا لعدة طبقات متتالية على الرموش العلوية والسفلية معا. بعد الإنتهاء من هذه الخطوات يمكنك اختيار ألوان ظلال ترابية لامعة لاعتمادها عند الجفون ولا تنسي تطبيق الهايلاينر لاسيما عند زاوية العين الداخلية.
  • بلاش ترابي وهايلايتر لامع: لا تتخلي عن هذه الخطوة بالذات فهي كفيلة بإبراز جمال خدودك الممتلئة الى العلن ما يعزز أيضاً جاذبية عينيك. إختاري ظلال الخدود باللون المشمشي أو الترابي وحددي به وجهك ولا تنسي أن تضعي الهايلايتر بالتركيبة البراقة ذات التدرج البرونزي أو الذهبي. هذه الخطوة تحديداً في الماكياج تبرز جمال المرأة السمراء بأسلوب مميز جداً.
  • شفاه نيود :وأخيراً جمال المرأة صاحبة البشرة السمراء يكمن في جاذبية عينيها لذلك تنصحك ياسمينة بالتركيز على ماكياجهما وتسليط الضوء عليهما من خلال اختيار لون أحمر شفاه نيود ناعم . يمكنك اعتماد الالوان الماتية الزهرية أو الترابية أو حتى بإمكانك الإكتفاء بالتركيبة اللامعة والشفافة.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بعدم التخلي عن هذه الخطوات الأساسية التي تناسب فعلاً بشرتك السمراء وتبرز جمالك لاسيما في الصيف وتعرفي أيضاً على أخطاء مكياج مجحفة بحقك لاسيما إن كانت عينيك الصغيرة



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية