خطوات ماكياج زهري للوجه فقط بأحمر الشفاه

خطوات مكياج زهري باحمر الشفاه

لأحمر الشفاه أحياناً إستعمالات مختلفة، لا يقتصر على تزيين الفم والخدود فقط بل يتعداهما ليصل الى العيون فتتألّقين بتناغم مميز قد يبدّل ملامحك، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على خطوات تطبيق ماكياج الوجه بأحمر الشفاه فقط، اختاريه باللون الزّهري وبتركيبة ماتية وانطلقي الى عالم من السحر والرّقة.

ias

إختاري أحمر الشفاه الزهري باللون الفاتح: اختاري أحمر الشفاه باللون الفاتح أو الـ Baby Rose تأكّدي من أنه بتركيبة ماتيّة، وانطلقي بعدها الى اعتماد كريم الأساس والكونسيلر تحضيراً للبدء بخطوات الماكياج الذي يرتكز على أحمر الشفاه لا غير. ننصحك بتجربة اللّون على يدك قبل اختياره وذلك تفادياً لنتائج كارثية.

تطبيق أحمر الشّفاه كظلال للعيون: طبّقي أحمر الشفاه على الجفن المتحرك من العين بأسلوب ناعم، وبفرشاة ظلال العيون المناسبة وزّعي اللون على جفنك جيداً وركّزي على المنطقة الخارجية من العين. بعد الانتهاء أضيفي القليل من الـ Highlighter أو الظلال الأبيض عند مدمع العين الداخلية لتحصلي على نضرة مشرقة. لا تنسي تطبيق الماسكارا لتطويل  الرموش وتكثيفها ما يزيد من جاذبية الإطلالة.

تطبيق أحمر الشّفاه كظلال للخدود: بعد الانتهاء من العيون انتقلي الى الخدود وطبّقي القليل من أحمر الشفاه عند أعلى نقطة من العظمة . بفرشاة البلاشر مدّي المستحضر على تفاحات الخدود حتى تعشق بشرتك، ننصحك باعتماد القليل من الـ Highlighter أعلى نقطة من عظمة الخدّ لتحصلي على وجه زهري مشرق ينبض بالحياة.

تطبيق أحمر الشّفاه كـ "أحمر شفاه": قبل تطبيق أحمر الشفاه من الأفضل أن تحدّدي فمك بقلم زهري أغمق بدرجة واحدة من اللون الأساسي وانتقلي بعدها إلى اعتماده بحرية تامة. أكثري من وضعه لتحصلي على لون أغمق بدرجة أو درجتين من اللون الذي حصلتي عليه كظلال عيون.

إذاً لا تبخلي على نفسك في إضافة القليل من اللّون الزّهري أينما كان على وجهك بل تألّقي به لتتمتّعي بإطلالة ناعمة ونضرة، لأن أحمر الشّفاه يمكنه بمفرده صنع المعجزات.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: إطلالات ماكياج مميّزة مع نجمات هوليوود في العام 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية