ياسمينة تتذكّر: إطلالات ماكياج مميّزة مع نجمات هوليوود في العام 2015

حفل العام 2015 بأجمل إطلالات الماكياج مع نجمات هوليوود، المتابعة لهؤلاء ليست جديدة، ولكن اللافت هذه المرّة النسبة العالية من الأناقة التي عنونت غالبيّة هذه الإطلالات، فنادراً ما وقعن بالأخطاء، وكأنّ العمل على الماكياج صار مدروساً بدقّة وإتقان. أنت على موعد مع حلقة جديدة من " ياسمينة تتذكّر" وأبرز لوكات الماكياج التي ظهرت بها نجمات هوليوود.

ias

  • مارغوت روبي: النجمة الشقراء الجذابة ظهرت خلال حفل الأوسكار هذا العام، بإطلالة ماكياج وضعت في خانة الأجمل في الاحتفال السنوي، مع أحمر الشفاه الأحمر، وخط الآيلاينر الممدود والرفيع فوق الجفنين، وطبقة الماسكارا على الجفون. (أسرار جمال مارغوت روبي).

  • كيندال جينر: لا شكّ بأنّها أكملت مسيرة التميّز خلال العام، ومن إطلالات ماكياجها الباقية في الأذهان كان السموكي الملوّن في عرض Diane von Furstenberg خلال أسبوع الموضة في نيويورك، والذي تناغم سحره مع جاذبيّة شعرها المموّج.

  • تايلور سويفت:بعدما ظلّت لسنوات أسيرة اللون الأحمر على الشفاه، غيّرت تايلور سويفت من أسلوب ماكياجها خلال هذا العام، مولية الاهتمام الأكبر للعينين، ولعلّ إطلالة الآيلاينر الكثيف والممدود في حفل VMAs كان من أكثر اللوكات اللافتة.

  • لوبيتا نيونغو: في حفل الغولدن غلوب في بدايات العام الحالي، ظهرت لوبيتا بماكياج ملوّن على العيون والشفاه، مع البنفسجي الداكن، وكان من الإطلالات اللافتة لوجه لانكوم الإعلاني.

  • روني مارا: إطلالة أنيقة مميّزة لروني خلال إحدى المناسبات في مهرجان كان السينمائي 2015 ، مع ماكياج عيون أنيق وشفاه مميّز، مع سيطرة تدرّجات البنفسجي. (أسرار جمال روني مارا إلى العلن).

  • جنيفر لورنس:في حفل افتتاح فيلمThe Hunger Games: Mockingjay Part 2 ظهرت جنيفر بماكياج ناعم على العيون والبشرة، وتألّقت بأحمر الشفاه الأحمر، الذي أظهرها نجمة تفيض بالأنوثة. 

  • ديمي ليفاتو: هذه النجمة الموجودة على قائمة عرائس 2016 ظهرت بصيحة الستوربينغ في البشرة خلال حفل VMAs وترافق ذلك مع الآيلاينر الممدود والتدرّجات الناعمة على الشفاه.

إقرئي المزيد: نجمات على لائحة عرائس 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية