ماكياج عيون بتقنية الـ "كت كريس" بين إطلالة النهار والليل

خطوات مكياج عيون بتقنية كت كريس العصرية

ماكياج عيون الـ "Cut Crease" هي تقنية عاد ليبرز نجمها بشدة هذا العام لاسيما وأنها تقوم على تحديد العين وإضافة العمق الى نظرتها فتتألّق المرأة بماكياج جذاب يبرز جمال العيون من مختلف أبعادها. ولأن ياسمينة تطمح دائماً لتكون السّباقة في تقديم أحدث صيحات موضة الماكياج لذلك فمن الضّروري إذاً أن تكتشفي معها خطوات تطبيق هذه التّقنية بين إطلالة النّهار والليل لتتألّقي أينما كنت بعيون مفعمة بالجاذبية.

ias

تقوم هذه التّقنية إذاً على تحديد العين وإضافة العمق لها وذلك من خلال تحديد الخطّ الفاصل بين جفن العين الثابت والمتحرّك بلون أغمق من الذي يتم تطبيقه على جفن العين المتحرّك، فلإطلالة طبيعية مثلاً اختاري دائماً تدرّجات الألوان الترابية غير اللامعة من خلال:

خطوات مكياج عيون بتقنية كت كريس العصرية

-البدء بتطبيق الظّلال الفاتحة بلون البيج على كامل جفن العين المتحرّك، يمكنك اعتماد الأيلاينر لتوسيع وتكبير فتحة العين بخطّ رفيع أو يمكنك الإكتفاء فقط بالماسكارا.

-ولتطبيق تقنية الـ Cut crease بأسلوب طبيعي اختاري ظلال العيون بلون ترابي على أن يكون أغمق بدرجتين أو ثلاث درجات من اللون المعتمد على جفن العين المتحرّك، طبّقيه على طول خطّ الجفن الثابت على أن يبدأ من زاوية أول العين وينتهي عند آخرها.

-أضيفي الظّلال البيج على عظمة الحاجب لتبرزي أكثر رسمة الـ Cut crease وتمنحي عينيك تحديداً وعمقاً واضحاً ولا تنسي تطبيق الماسكارا لعدة طبقات على الرّموش السّفلية والعلوية من العين.

إعتمدي أيضاً تقنية الـ Cut crease في ماكياج السّهرات واختاري الخطوات نفسها بألوان أقوى وذلك من خلال:

خطوات مكياج عيون بتقنية كت كريس العصرية

-اعتماد الظّلال بالتركيبة اللامعة والقوية على جفن العين المتحرّك، ويمكنك اختيار تركيبة الغليتر العصرية والمناسبة تماماً للسهرات. ننصحك لماكياج السّهرات بتطبيق الأيلاينر بأسلوب عيون القطة ما يمنحك مزيداً من التّحديد والجاذبية.

  • بالظّلال السّوداء طبّقي تقنية الـ Cut Crease على طول خطّ الجفن الثابت من العين أي بدءاً من الزّاوية الداخلية للعين حتى الخارجية، يمكنك سحب آخر الخطّ ليوازي مجنّح الأيلاينر أو يمكنك إنهاءه بأسلوب دائري يحدد العين كما هي.

-طبّقي الظّلال الداكنة نفسها بخطّ رفيع تحت الرّموش السّفلية لتحديد العيون بشكل أوسع وأعمق ولا تنسي اعتماد الـ Highlighter عند زاوية العين الداخلية ، والماسكارا على الرّموش العلوية والسّفلية.

إذاً، بين الإطلالة الطّبيعية للنهار والقوية للسهرات إستعيني بتقنية الـ Cut Crease وحددي جمال عينيك بنظرة عميقة مفعمة بالجاذبية.

إقرأي المزيد: خطوات أيلاينر للعيون الصّغيرة لا تستغني عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية