خطوات ماكياج غجري مع نادين نسيب نجيم في مسلسل "سمرا"

بدأ الأسبوع الفائت عرض مسلسل " سمرا" على الشاشات العربية، وهو مسلسل من بطولة نادين نسيب نجيم وأحمد فهمي وباقة من أهم ممثلي الدراما العربيّة. سمرا الفتاة الغجرية تتألّق في المسلسل بإطلالات ماكياج قوي يعكس جمال هذه الفئة من الناس، ولهذا أحبّت ياسمينة إطلاعك على خطوات تساعدك في الحصول على ماكياج مشابه، يتّسم بنسبته العالية من التميّز والجرأة.

ias

تؤدي دور سمرا الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم في دور مختلف عن الذي قدّمته العام الماضي في "تشيللو"، وفي المسلسل تظهر الفتاة السمراء بلوك غجري من ألفه إلى يائه مع الشعر الأسود الطويل والمجعّد، والبشرة البرونزيّة السمراء والأكسسوارات الضخمة والماكياج القوي، الذي يحمل الكثير من الميزات، والذي يعدّ قريباً من الماكياج العربي أو الشرقي، ويمكنك الحصول عليه بخطوات بسيطة.

تعتمد سمرا في إطلالتها على كريم أساس داكن، أو أغمق بدرجة أو درجتين من لون البشرة الأصلي، مع تعليم الحاجبين بطريقة خفيفة، لإظهار شكلهما، وإضافة القليل من الطابع القاسي عليهما. ماكياج العيون جاء سموكي بإمتياز، فقد تمّ استعمال ظلال عيون باللون الأسود، التي تمّ مرغها بطريقة دخانية على الجفن السفلي والعلوي، وتكثيف اللون الأسود بصورة قويّة جداً. يتمم ماكياج العيون بطبقة كثيفة من الماسكارا، وخط واضح من الكحل الأسود داخل العينين، فظهرا واسعتين وذات نظرة عميقة. (3 معتقدات خاطئة عن ماكياج السموكي).

الماكياج الغجري يعتمد على القوّة في العيون والشفاه في الوقت عينه، أي مع ماكياج عيون السموكي، تختار سمرا أحمر الشفاه العنابي، وأحياناً البنفسجي، في إكمال صورة الإطلالة الدراماتيكية التي تفيض بالجرأة والتألّق والأنوثة.

إقرئي المزيد: خطوات أساسيّة للحصول على إطلالة نادين نجيم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية