إخفي أثر بقع الوجه بهذه الخطوات الجمالية

إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية وتتعرّضين لحب الشباب الذي يترك خلفه بقعاً سوداء داكنة أو إن كنت تعانين من بقع الوجه التي يصعب حتى اخفاءها بالماكياج، تعرّفي مع ياسمينة على حيل سهلة لماكياج الوجه يمكنك تطبيقها لتحصلي على بشرة نضرة موحدة اللون ولا شائبة فيها. تخلّصي من شعور عدم الثقة بالنّفس واحصلي على بشرة نضرة في المناسبات الفخمة لتتألّقي بإطلالة جذّابة وذلك من خلال:

ias

تطبيق الكونسيلر العادي على البقع الخفيفة أما للبقع الداكنة وشديدة الظهور افاختاري كونسيلر باللون الأخضر الفاتح وانطلقي الى تطبيق ماكياج راق من دون شوائب لمناسباتك الفخمة من خلال:

تطبيق كريم الأساس: بعد تنظيف وجهك جيداً من بقايا الماكياج واعتماد كريم الأساس الأوّلي انتقلي الى تطبيق كريم الأساس واختاريه بتركيبة ناعمة حرصاً على إطلالة طبيعية وتغطية غير مبالغ فيها وذلك لأنك ستضعين أكثر من طبقة واحدة. إذاً إبدئي بتطبيق كريم الأساس على وجهك وانتقلي بعدها للكونسيلر.

تطبيق الكونسيلر: طبّقي الكونسيلر العادي الذي يناسب لون بشرتك لإخفاء الهالات السوداء وبعد الانتهاء من ذلك انتقلي الى إخفاء بقع الوجه الخفيفة من خلال تطبيق القليل بواسطة فرشاة رفيعة. أما لو كنت تبحثين عن إخفاء بقع سوداء داكنة التجئي إلى الكونسيلر باللون الأخضر الفاتح وطبّقي القليل منه على مكان البقع. يذكر أن يمكنك أيضاً اعتماده لإخفاء الهالات السوداء الداكنة التي تميل الى الرمادي.

تطبيق طبقة أخرى من كريم الأساس : بعد الانتهاء من عملية إخفاء البقع، اعتمدي طبقة أخرى من كريم الأساس بشكل ناعم وأضيفي بودرة الوجه لتثبيت ما فعلته.

إلى ذلك، إن كنت تبحثين عن طريقة لإخفاء هذه البقع بأسلوب ناعم لا يتطلّب الكثير من الطبقات وذلك لإطلالة يومية وطبيعية، كل ما عليك فعله هو تطبيق الكونسيلر على البقع قبل اعتماد كريم الأساس وانطلقي بإطلالة جميلة مفعمة بالحيوية.

إقرئي المزيد: خدع سهلة لتطبيق الماكياج قد تغير حياتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية