خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة: فستان هيفا وهبي وفارق العمر بينهما

جديد خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بعد إعلان خبر خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة الذي فاجأ الوسط الفني تمّ تداول عدد كبير من الأخبار حوله، أبرزها فستان هيفا وهبي وفارق العمر بينهما وتجاهل المشاهير في تهنئتهما.

ias

اليوم سنخبرك المزيد من تفاصيل العناوين الثلاثة التي ذكرناها لك، لأنّ أخذت حيزاً كبيراً من الاهتمام في الأيّام الأخيرة.

نقشة النمر تجمع هيفا وياسمين مع أبو هشيمة

فستان نقشة النمر ترتديه كل من هيفا وهبي وياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة
فستان نقشة النمر ترتديه كل من هيفا وهبي وياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة

بعد نشر الصورة الرسمية الأولى لخطوبة ياسمين وأحمد، لفت الفستان الذي ارتدته ياسمين الاهتمام، فنقشة النمر أعادت إلى الذاكرة إلى فستان هيفا وهبي، فالنجمة اللبنانية سبق وارتدته بجانب أحمد في صورة سابقة، حتّى أنّ البعض اعتبر أنّ الأمر مقصودا، وأنّ أحمد أراد أن يوصل رسالة إلى هيفا، ولكن ليس هناك من تأكيد على هذه التكهّنات، وكانت هيفا وهبي قد وجهت رسالة مبطّنة لأحمد أبو هشيمة بعد الفضائح الأخيرة التي طالته.

خطوبة النجمة ورجل الأعمال المصري والأخبار حوله

من جهّة أخرى، أخذ فارق العمر حيّزاً كبيراَ من الحديث بعد إعلان الخطوبة، حيث أنّ الفارق بينهما يبلغ 12 عاماً، فأحمد يبلغ من العمر 45 عامًا، أما ياسمين يبلغ عمرها 33 عاماً، وهو فارق مقبول، ولا يتطلب كل هذه الأخبار التي طالته.

> فارق العمر لم يكن يستحق كل هذه الجلبة، والبعض علّق ضاحكاً على فستان نقشة النمر واعتبره لوالدته!!

ختامًا، كان لافتاً عدم تهنئة عدد كبير من المشاهير لياسمين صبري، رغم أنّها من النجمات التي لا تتوان عن تقديم وكتابة التعليقات المهنئة للغالبية، البعض وصف هذه الخطوة بالغيرة أو لأنّ أحمد سبق وهاجم النجمات منذ فترة، وقد تكون هيفا وهبي أيضاً هي السبب. إطلّعي هنا علىأسرار مكياج ياسمين صبري التي تجعلها مختلفة عن جميع النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية