خطوة واحدة تقضين فيها على التجاعيد

خطوة واحدة تقضين فيها على التجاعيد

عندما تُلفظ كلمة "التجاعيد" على مسمع النّساء يتذكرن أنه كابوس العصر الذي يلازمهن طوال الوقت. فمن منهن لا تتمنى أن تبقى دائماً متألّقة بإطلالة مشرقة، شابة ونضرة لا شائبة فيها رغم تقدمها في السن؟! ولو سألت فئة كبيرة منهن عن رأيهن بالتجاعيد ستكون الإجابة "لا نمانع فكرة التقدم في السن لكن بأسلوب نحافظ من خلاله على إطلالة مشرقة ". لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على الخطوة الوحيدة التي من خلالها يمكنك القضاء على التجاعيد، واكتشفي كيفية اعتمادها لتبقي دائماً محافظة على إطلالة شابة وطبيعية رغم تقدمك في السن.

ias

مع التقدم بالعمر، تخسر البشرة الدهون والكولاجين وعناصر أخرى مهمة كانت قد منحت الوجه حجماً وإشراقاً جميلاً، فتبدأ حينها التجاعيد السطحية والعميقة بالظهور، ليبدو الوجه مترهلاً ويصعب معالجته طبيعياً. وهنا لا بدّ أن يقع الإختيار على حقن التجميل، لذلك تنصحك ياسمينة بحقن Restylane الطبيعية.

زيت الخروع يجعلك تحصلين على حواجب كثيفة كالنجمات!

تعد Restylane من أهم العلامات التجارية الرائدة في مجال مكافحة التجاعيد بتركيبات طبيعية، فنتائجها تدوم لأكثر من 18 شهراً، وهي مكوّنة من حمض الهيالورونيك الطبيعي المصمم لاستعادة حجم الوجه وتعزيز شكله.

أما نتائج هذا العلاج فهي فورية وآمنة وموثوق بها، لاسيما وأنها تعيد للوجه مظهره الشاب، فتعزز شكل الوجه وملامحه، وتعالج مناطق محددة منه مثل الخدين، وطيات الأنف التي تحيط بالفم، وتجاعيد الشفاه والعينين.

إذاً، لا تدعي علامات التّعب المبكرة تصيبك بالذّعر بعد الآن، ولا تقلقي تجاه علاج حقن التجميل، لأن تركيبة Restylane الطّبيعية ستمنحك النتيجة التي لطالما حلمت بها لتحافظي من خلالها على إطلالة طبيعية ومشرقة لن تحتاج للماكياج حتى!

إقرأي المزيد:جيسيكا ألبا تتخلص من انتفاخ عينيها بالملعقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية