خطوتان أساسيتان لماكياج العين الدائرية... لا تتخلي عنهما

حولي عيونك الدائرية الى لوزية بخطوتين فقط

لم يعد الماكياج في أيامنا هذه وسيلة لتحديد تكاوين الوجه وإبرازها فقط، بل أصبح أيضاً الحيلة المخفية التي يتم الإستعانة بها لتغيير بعض الملامح وتحويلها الى الشكل الذي لطالما حلمنا به بعيداً عن عمليات التجميل. وبما يخصّ أشكال العيون، فئة كبيرة جداً من النساء تحلم بالتمتع برسمة لوزية تعزز جمالها. لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على الخطوتين الأساسيتين لتحويل عيونك الدائرية الى لوزية، إكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل وابقي دائماً متألقة بإطلالة ساحرة.

ias

بعد تطبيق الكونسيلر والماسكارا لعدة طبقات على الرّموش لا بدّ من اعتماد الخطوات التالية:

حولي عيونك الدائرية الى لوزية بخطوتين فقط

-رسم مجنّح الأيلاينر عند آخر العين بأسلوب أفقي مرفوع ومسحوب، والإنتقال الى الإستعانة بظلال عيون داكنة تظلل المجنح عند الزاوية الخارجية من دون الإقتراب من المنطقة الوسطية أو الداخلية للعين.

بالصور صيحة ماكياج أفقدت النجمات جاذبية عيونهن… لا تعتمديها

-تحديد زاوية العين الداخلية بالأيلاينر من خلال رسم خطّ رفيع جداً يتّجه نحو الأنف، والإنتقال الى اعتماد الظلال الفاتحة على جفن العين المتحرك من دون الإقتراب من الزاوية الخارجية. هذه الطريقة ستسحب العين وتبرز ذبحتها عند الزاوية الخارجية.

نصيحة ياسمينة
تنصحك ياسمينة أن تضيفي مزيداً من طبقات الماسكارا بعد الإنتهاء من الماكياج وتشددي على رموش العين الخارجية، من دون أن تنسي تلك السفيلة.

يُذكر أن تطبيق الـ Highlighter عند زاوية العين الداخلية يساهم في توسيع فتحة العين وسحبها نحو الداخل ما يعزز شكلها اللوزي بأسلوب طبيعي وناعم.

إقرأي المزيد: خطوات كونتورينغ يليق بأشكال الوجوه كافة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية