خطيبها يرفض رؤيتها تقبله وخطيبته تنفي العلاقة بينهما....هل من حب حقيقي بين باريش والتشين؟

هل من علاقة بين بطلي مسلسل "حب للإيجار"؟

يبدو أنّ الشائعات تلاحق الممثلين التركيين باريش أردوتش والتشين سانجو مرة جديدة، بعد نجاحهما الكبير في مسلسل " حب للإيجار" وبعد عرض فيلمهما السينمائي " زمن السعادة"، حيث سرت أخبار عن علاقة جدية تربط البطلين، وأنّ الحب العميق الذي جمعهما على الشاشة، تحوّل إلى واقع، غير أنّ لحبيبة باريش حديث آخر! 

ias

أخذت حبيبة باريش أردوتش جوبسي أوزاي دحض الشائعة على عاتقها، وردت في أحد لقاءاتها الصحافية أنّ باريش وألتشين شريكان مثاليان أمام الكاميرا، ولا تنكر أنّها تجدهما يليقان ببعضهما البعض، مثلها مثل جمهورهما، غير أنّ خبر ارتباطهما غير صحيح على الإطلاق، ويدرج في إطار الشائعات التي تلاحقهما منذ بداية عملهما سوياً. وكنا قد نشرنا سابقاً صوراً لحبيبة باريش.

اخبار عن علاقة بين البطلين

على صعيد آخر، حضر البطلين حفل افتتاح فيلمهما الجديد " زمن السعادة" كل برفقة شريكه، أي حضر باريش مع جوبسي اوزاي والشين برفقة حبيبها رجل الاعمال يونس أوزديكان، الذي لوحظ مغادرته صالة السينما حين بدأت المشاهد الحميمة بين التشين وباريش، وعودته فور انتهائها، في مؤشّر واضح وأكيد على غيرته، وعدم قدرته أن يشاهد حبيبته تقبل باريش.

هذا التصرّف عاد وجعل المواقع الإخبارية تتحدث عن علاقة بين البطلين، فلا ندري ما إذا كانت المزاعم صحيحة أم أنّ تصريح خطيبة باريش هو الخبر اليقين!

إقرئي المزيد: إطلالة مختلفة لـ "ديما" في فيلمها الجديد مع "عمر"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية