خلطات تنظيف بشرة العروس قبل موعد الزفاف

لأنّ بشرتك لا تحمل أي تلكؤ منك قبل الزفاف، للظهور برونق ونضارة مبهرين في اليوم الكبير، من الضروري أن تولي عناية قصوى بها، لتحقّق لك النتيجة التي تصبين وتسعين إليها. بعدما منحتك ياسمينة فرصة التعرّف على كيفية تحضير خلطات لتبييض بشرة العروس، حان وقت تنظيفها بالوصفات الطبيعية أيضاً. اكتشفي مكوّناتها وطريقة تحضيرها السهلة:

ias

  • خلطة حليب البودرة وليمون الحامض: أمزجي كوباً من حليب البودرة وكوباً آخر من عصير الليمون الحامض، ثمّ أضيفي إلى المزيج ملعقة من العسل، وأكملي التجريك لمدة لا تقلّ عن العشر دقائق، للتأكد من أنّ محتويات الخلطة تفاعلت مع بعضها. ضعي الخلطة على وجهك لمدة ربع ساعة، ثمّ أزيليها بالمياه الفاترة.(3 خلطات حصريّة للعروس قبل موعد زفافها).

  • خلطة الكركم والطماطم: قد تظنين أنّ هذه المواد الملوّنة لن تكون فعّالة في تنظيف بشرتك، في حين أن الواقع مخالفٌ لظنونك، ومن الأجدى بك دائماً وضع هذه الخلطة في قائمة أهم الخلطات المعنية بتنظيف البشرة، من خلال هرس حبة طماطم، وإضافة ربع كوب من الكركم إليها، وفرك الوجه بها في زواياه المختلفة لمدة عشر دقائق، من ثمّ إزالته بمنشفة رطبة، واستعمال المياه الفاترة كخطوة تنظيف نهائية. (أحدث كريمات العناية ببشرة العروس في صيف 2015).

  • خلطة زيت اللوز الحلو: هذا الزيت المثالي للعناية بالبشرة والشعر، والذي يعدّ أحد أكثر أنواع الزيوت الطبيعية المثالية للاهتمام بالجمال، لذا لا داعٍ لمزجه مع أي مكوّن آخر، ويكفي أن تضعيه إلى جانب المغسلة، وتبدئين عملية تنظيف بشرتك، بقطنة مبلّلة به، على طريقة إزالة الماكياج، ثمّ غسيل البشرة بالمياه الفاترة. يمكنك إتباع تنظيف البشرة بزيت اللوز بصورة يومية من دون الخوف من أي تداعيات جانبية.

إقرئي المزيد: 5 أخطاء ترتكبها العروس مع الخلطات الطبيعية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية